نبيلة مكرم تكشف التطورات التي وصلت إليها مصر في مجال التكنولوجيا والإتصالات

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 05:02 مساءً
كتب : ندى أيمن

استقبل اليوم الإثنين الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيرة الهجرة والشئون الخارجية للدولة السفيرة نبيلة مكرم،وذلك برفقة وفد شبابي من الدارسين بالخارج، والمتواجدين في مصر حالياً، للتعرف على التطورات التي شهدتها مصر في مجال التكنولوجيا والمعلومات، في إطار مبادرة" الشباب الدارسين بالخارج".

وأكدت نبيلة مكرم على ضرورة معرفة الشباب الدارسين بالخارج، على التطورات الرقمية في مصر، والجهود المبذولة، وتكليفات القيادات السياسية لكافة الوزراء بالتطوير في كافة المجالات.

وقالت وزيرة الهجرة خلال اللقاء دائماً نتحدث عن مصطلح هجرة العقول، واليوم يتواجد معنا عقول تبدأ خطواتها في الخارج،فكان لابد أن نتعرف على جهود الدولة المصرية،ومصر الجديدة المتطورة،والتحول الرقمي في مصر".

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أن الدفاع عن الدولة المصرية، ليس من خلال الأغاني والكلام ولكن بالمعلومات والحقائق، وبناء على ذلك تقوم وزارة الهجرة بتنظيم جوالات للشباب للتعرف على التطورات الرقمية التي تحدث في مصر، لأن ما يشاهده الشباب اليوم من تطورات، يجعلهم فخورين بوطنهم مصر.

وفي نهاية اللقاء، قامت نبيلة مكرم بتوجيه الشكر للدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لإتاحة هذه الفرصة للتعرف على جهود الدولة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك القرية الذكية وما تضمنه من شركات.

اقرأ أيضا