تشريح جثتي خفير ونجل شقيقه والتحفظ على كاميرات المراقبة

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 06:23 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت النيابة العامة تشريح جثتي خفير ونجل شقيقه، عثر عليهما مقتولين داخل قطعة أرض فضاء بنطاق دائرة قسم شرطة المقطم، وكلفت مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة للوقوف على ملابسات الجريمة والتصريح بدفن الجثث.

كما كلفت جهات التحقيق، رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول المجني عليهما وبحث علاقاتهما المختلفة وكذلك البحث حول ما إذا كان لهم خلافات مع أحد من عدمه.

كما امرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث للتوصل للجناة في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبها شكلت مديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، فريق بحث مكبرا لمطاردة المتهمين بقتل خفير وابن شقيقه بالرصاص في المقطم.

ويقوم فريق البحث المشكل بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان لتتبع خط سير المتهمين.

ويقوم رجال المباحث بفحص علاقات المجني عليهما للتأكد من وجود خصومات ثأرية من عدمه، وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة خفير وابن شقيقه، مقتولين، داخل أرض فضاء، يتوليان حراستها بمنطقة المقطم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة المقدم مفاده تلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بوجود إطلاق نار بارض بدائرة القسم ووجود متوفين، وبالانتقال والفحص عثر على جثتى عامل وابن شقيقه مقتولين بالرصاص، وبعمل التحريات دلت أن مجهولين أطلقوا النيران عليهما من اسلحة ولاذوا بالفرار وجار الوقوف على ملابسات الحادث، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ ايضا..

أمن القاهرة يكثف تحرياته لكشف ملابسات مقتل "خفيرين" بالمقطم