بث مباشر.. مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 07:50 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة النادى الإسماعيلى فى الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد الاسماعيلية، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما فاز ذئاب الجبل على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة..وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: فى حراسة المرمى محمود أبو السعود، أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، كريم مصطفى، حسن الشامى، محمد مجلي، أحمد الشيمى، معروف يوسف، لويس إدوارد، سيف الجزيرى.

كما أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة البرازيلى ريكاردو تشكيل لاعبيه لملاقاة المقاولون العرب وجاء تشكيل اللاعبين كالتالى:

حارس مرمى .. محمد فوزي ، خط الدفاع .. محمود البدري – محمد عمار – ابراهيم ابو اليزيد – محمد بيومى ، خط الوسط .. عماد حمدي– عمر الوحش

وفي الخط الهجومي ، همام طارق – أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي.

ويحتل الاسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 14 وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

وإليكم البث المباشر لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب..

إقرأ أيضًا..

إصابة نجم بايرن ميونخ بفيروس كورونا

إصابة مدرب الزمالك السابق بفيروس كورونا