أول تحرك من الأهلي بعد اكتشاف حالات كورونا

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 09:34 مساءً
كتب : مجدي جمال

استقر الجهاز الطبي للنادي الأهلى على خضوع الفريق بالكامل لمسحة طبية غدًا لتحديد موقفهم من فيروس كورونا بعد اكتشاف حالتين في الفريق قبل مباراتهم أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إصابة ثنائي الفريق ياسر ابراهيم والحارس علي لطفي بفيروس كورونا وهو سبب استبعادهما من مواجهة الاتحاد السكندري في المواجهة المقامة بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز.

وسيطرت حالة من القلق الشديد داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في برج العرب قبل مواجهة الإتحاد السكندري المقامه حاليًا في استاد الجيش المصري .

وتسببت إيجابية عينة ياسر إبراهيم وعلي لطفي بفيروس كورونا، حالة من الخوف داخل المعسكر خاصة أن الثنائي خالطوا أغلب اللاعبين قبل أن يغادروا معسكر الأحمر صباح اليوم للخضوع للعزل المنزلي.

فايلر يعقد محاضرة فنية أخيرة قبل لقاء الاتحاد السكندري

قدم رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي محاضرة للاعبين داخل فندق الإقامة ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري ومنح فايلر التعليمات الأخيرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة، استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام الاتحاد المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد برج العرب، والتى يحتاج الأهلي للفوز في هذه المباراة من أجل التتويج رسميًا ببطولة الدوري حيث يتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد ٧١ نقطة.

من ناحية أخرى، يدخل الاهلي مباراة الليلة مُحققًا العديد من الأرقام الجيدة للغاية منها سلسلة الأنتصارات المُتتالية، فالمارد الأحمر خاض 26 مباراة فاز في 23 وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً واستقبل 8 أهداف ليبقي المارد الأحمر الأفضل هجوماً ودفعا بين أندية الدوري مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الإتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من أصل 25 مباراة خاضهم في المسابقة، حيث فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 27 واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

ويتسلّح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالأوراق التى حسمت مباريات كثيرة الفترة الأخيرة أبرزها آليو بادجي ووليد سليمان وقفشة وأحمد الشيخ وعلى معلول وديانج وحمدي فتحي ومحمد الشناوي ومروان محسن، وتحدث المدرب السويسري مع لاعبيه الأيام الماضية عن أهمية تحقيق الفوز الليلة على الخصم السكندري العنيد صاحب الحلول الفردية والذي يُقدم عروض جيدة خاصة أمام الفرق الكبيرة.

إقرأ أيضــــــــاً....

الأهلى يُعلن إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا

"رجال طائرة الزمالك" يفوزون على الأهلي

اقرأ أيضا