شوبير يفتح النار على نجم الزمالك.. ويكشف صفقات الأهلي الجديدة

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 12:15 مساءً
كتب : أحمد عصام

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، تعمد محمد أوناجم الحصول على بطاقة صفراء، من أجل التغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام طنطا.

وقال شوبير: "ما فعله أوناجم يعتبر تحايل على القانون وغش، ويجب أن يكون هناك لوائح في اتحاد الكرة تنص على معاقبة أي لاعب يتعمد الحصول على بطاقة صفراء للغياب عن المباراة القادمة".

وأضاف: "الزمالك يتأثر بشكل واضح بدون الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، حيث يفتقد الفريق جزءًا كبيرًا من قوته، وهذا ظهر في لقاء الإنتاج الحربي".

وتحدث شوبير عن صفقات الأهلي القادمة، قائلًا: "هناك رغبة بالفعل في التعاقد مع يوسف البلايلي، ولكن هناك ترقب في الأمور المادية حيث يرغب فريق أهلي جدة السعودي في الحصول على 4 ملايين يورو".

وتابع: "الأهلي يخطط للتعاقد مع كريم فؤاد من النجوم لتدعيم مركز الظهير الأيمن، كما استقر بشكل كبير على عودة أحمد ياسر ريان من الجونة بعد انتهاء إعارته، ومحمد عبد المنعم من سموحة، بعد انتهاء إعاراته كذلك، حيث هناك اقتناع كبير بامكاناته".

وواصل: "موقف أزارو مقلق حيث سيعود اللاعب للانتظام في التدريبات مع الفريق خلال يومين، وبعد معرفة رأي فايلر أكد أن الملعب سيكون هو الفيصل في مسألة مشاركته، لكنني أرى أن السويسري لا يعدل قناعاته بسهولة عن اللاعبين، كما أن تألق بادجي واستعادة مروان محسن جزءا كبيرا من مستواه مع إمكانية عودة أحمد ياسر ريان يصعب من موقف أزارو".

وختم: "عمار حمدي وأكرم توفيق لهما كل الحق في تصريحاتهما أن العودة ستكون من أجل المشاركة، خاصة أن الثنائي يفكر في خوض أولمبياد طوكيو".

بيرلو يكشف عن أهدافه مع يوفنتوس هذا الموسم

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أنه يعرف جيدًا أنه يجب عليه أن يفوز في يوفنتوس، حيث يهدف إلى ضمان لقب الاسكوديتو العاشر على التوالي مع البيانكونيري.

وحقق اليوفي الفوز بنتيجة (5-0) على نظيره نوفارا، أمس الأحد، في أول مباراة ودية قبل أسبوع واحد فقط من أول مباراة رسمية في الكالتشيو أمام سامبدوريا.

وقال بيرلو: "أنا راضٍ، لم يكن لدينا سوى يومين للتدرب معًا، اللاعبون ملتزمون وهذا أهم شيء".

وأضاف: "أنا مدرب يوفنتوس، ومن الطبيعي أن يفوز أي شخص يأتي إلى هنا".

وأتم: "أعرف أنني يجب أن أفوز، كان الأمر كذلك عندما كنت لاعبًا، وسيكون الأمر كذلك كمدرب أيضًا".

وتولى بيرلو المهمة الفنية ليوفنتوس هذا الصيف، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي.

موضوعات ذات صلة..

حوار| عصام عبدالمنعم: الأهلي حديد والزمالك عليه البحث عن مدرب.. وقضية القرن "أزمة من غير لازمة"

أرتيتا يكشف عن السر وراء اعتماده على محمد النني

اقرأ أيضا