بعد تحويلها للتحقيق .. أبرز 10 إطلالات لـ"رضوى الشربيني" (صور)

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الإعلامية رضوي الشربيني مؤشر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما أثارت الجدل ببعض التصريحات حول المحجبات و الغير محجبات مما أدى إلي تحويلها للتحقيق.

وخطفت رضوىالشربيني الانظار في الاوقات الأخيرة الأنظار حول إطلالاتها التي ظهرت بها من خلال برنامجها "هي و بس" الذي يعرض عبر شاشة قناة "سي بي سي"، فهي تحرص على إقتناء الأزياء التي تجمع بين الأحتشام و الأناقة.

تتميز أغلب إطلالات رضوي الشربيني في برنامجها بأنها من أختيار الأستايلست سعيد رمزي، فهو يحرص على التنوع و الأعتماد على مختلف الألوان و لا يسير على وتيرة واحدة فهي ظهرت بأكثر من لوك مميز و مختلف.

ويذكر ان لجنة الشكاوى بـ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت فتح تحقيق عاجل مع الاعلاميه رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".

اقرأ ايضاً| رانيا يوسف تنشر صورة لمتحرشين وتعلق:"ماتخافيش وافضحي "

اقرأ ايضاً| قرار جديد من المحكمة في قضية أحمد عز وزينة

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".