بالفيديو| منة عرفة تشعل "تيك توك".. والجمهور: "كبرتي واحلويتي"

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها بـ مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع "تيك توك".

وظهرت منة عرفة في الفيديو وكان يوجه حسين الجسمى سؤالا قائلا: "لقيت الطبطبة" وترد قائلة "لا في إجازة".

وحاز الفيديو إعجابًا كبيرًا من الجماهير، وجاءت التعليقات كالآتي:

- والله عسل وتقريبا كلنا في إجازة

- بحبك حبيبي روحي بحبك

- كبرتي واحلويتي وخليتني انا مع الفار السندق الأكل البندق.

##explore في أجازة ♬ الصوت الأصلي - ehab_qassem

وقد سبق وكشفت الفنانة منة عرفة عن طبيعة علاقتها باليوتيوبير المشهور على غزلان، وذلك خلال لقائها ببرنامج "MBCTrending".

وقالت منة عرفة خلال البرنامج : " أنا وعلى غزلان مجرد اصدقاء وليس هناك أي ارتباط من اى نوع ولن يكون هناك آي ارتباط من اى نوع خاصة أنه صديق عزيز وبيننا عمل يجمعنا.

وأضافت منة عرفة قائلة : "كل ما يتردد بعد حلقة برنامج "رامز مجنون رسمى" التى يقدمها رامز جلال غير حقيقي وما كتبه على مجرد نوع من الهزار وليس هناك أى تفاصيل أخرى.

وكانت أثارت منة عرفة حالة من الجدل الواسع منذ ظهورها فى برنامج "رامز مجنون رسمى" حول علاقتها باليوتيوبر على غزلان عندما كشف عن حالتها الاجتماعية قائلة "عزباء" خاصة بعد اعلن كل منها وجود قصة حب تجمعهما.

وكانت حلقة منة عرفة اثارت أيضا حالة من الجدل وتصدرت تريند جوجل بسبب ما إثير حولها حيث كشف البعض عن انها مفبركة وهو الامر الذى نفته ايضا.

منة عرفة تكشف حقيقة فبركة حلقتها مع رامز جلال

ردت الفنانة منة عرفة على الاتهامات التي تلاحقها بفبركة حلقتها ببرنامج "رامز مجنون رسمي" من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ومن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "et" بالعربي بعد عرض الحلقة.

وقالت منه فى المداخلة: "انا مبسوطة جدا بردود الافعال اللى جت بعد الحلقة وباكد للناس انا مكنتش اعرف اى حاجة خالص ولا كان فى اتفاق ولا فبركة خالص".

واوضحت منة أن "اروى هى اللى كلمتنى وانها هتستضفنى فى البرنامج وعلشان اروى فنانة كبيرة ومعروفة وانا بحبها طبعا روحت وحصل المقلب زى ماهو".

مبتعرفش تجمع 3+ 5 .. منة عرفة تفشل في حل مسألة رياضة

فشلت الفنانة الشابة منة في الإجابة على سؤال بسيط وهو :«3+5»؛ مرددا: «أنا كنت أدبي جدا».

أشارت منة، إلى أن حالتها الاجتماعية عزباء؛ كما انها تحلم أن تعمل مع النجم عادل إمام؛ موضحة أنها شخصيتها عفوية جدا وهو سبب نشرها صور جرئية على تطبيق الانستجرام.

قدم رامز وصلة تريقة على منة قائلا: « هاتوا للطفلة دي سندوتش كبدة عشان جعانة؛ هي دي اللي اتغنى لها أنا لما حببتي هتكبر والنعمة هتاكل الجو؛ دي كلت المكسرات اللي جبنهالها».

كما سخر رامز من مكياج منة: «انتي حطة مكياج كتير، نبيلة عبيد متعملوش، عاملة حواجبك من هباب الحلل».

عاقب رامز جلال، منة عرفة في برنامجه " رامز مجنون رسمي"، بسبب انتقادها لمقالبه السنوية، حيث وضعها في حوض من المياه به "كابوريا" كبيرة الحجم.

واستقبلت منة عرفة، الأمر بحالة من الصراخ الهستري والبكاء المتواصل، مرددا "كتر خيرك يابابا رامز.. أنا آسفة أنت باشا".

برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور أحداث البرنامج حول استضافة أحد النجوم أو مشاهير المجتمع فى مكان التصوير، وتنفيذ مقلب كوميدي معه.

حقيقة علاقة علي غزلان بـ منة عرفة.. هل ارتباط رسمي؟

حالة من الجدل تسيطر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب علاقة اليوتيوبر علي غزلان والفنانة الشابة منة عرفة، بسبب إنشغال الجمهور بطبيعة العلاقة التي تربطهم ببعض.

وكشف علي غزلان عن طبيعة تلك العلاقة، مؤكدًا أن حتى هذه اللحظة هم أصدقاء، وهو الأمر الذى اعتبره البعض مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه كان صرح من قبل عن وجود ارتباط رسمى خلال فترة قصيرة.

وجاء رد على غزلان غامضا للغاية، وذلك أثناء لقائه فى أحد البرامج التليفزيونية قائلا: "علاقتى بالفنانة منة عرفة فى الوقت الحالى تعتمد على العمل، ولكن يمكن أن تتطور فى الفترة المقبلة ويصبح هناك إعلان رسمى عن الارتباط، ولكن حتى هذه اللحظة هى صديقة مقربة".

يذكر أن ظهور منة عرفة وعلى غزلان معا فى اكثر من حدث أثار عديد من التساؤلات حول مدى علاقتهما وكان على غزلان قد أعلن فى تصريح له ان هناك ارتباط رسمى يتم الاعلان عنه فى الفترة المقبلة ولكن منة عرفة التزمت الصمت فى هذا الأمر ولم تتحدث عن علاقتهما.

يذكر أن أحدث أعمال منة عرفة كان مسلسل "ليالينا" للنجم إياد نصار وغادة عادل في موسم رمضان 2020، من تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى

إقرا أيضا...

"بجلد النمر".. منة عرفة: "أذا كنت تراني أقل فأنا أفعل"

منة عرفة تثير الجدل حول علاقتها بـ علي غزلان.. فيديو