مؤمن زكريا يوجه رسالة هامة للأهلي وجماهيره

السبت 12 سبتمبر 2020 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

وجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، الشكر والتقدير، إلى إدارة القلعة الحمراء وزملائه والجماهير، بعد تكريمه الأخير.

وقال مؤمن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "‏أتوجه بالشكر إلى إدارة النادي واللاعيبن، عشت معكم أسعد وأحلى يوم مر في حياتي منذ سنتين تقريبا".

وأضاف: "أتوجه بالشكر الجزيل لجمهوري الحبيب، دائمًا يدخلوا على قلبي الفرح والسرور.. ربنا يشفيني وأسعدكم مثلما أسعدوني، دعواتكم لي بالشفاء العاجل".

وكان الأهلي قد كرم مؤمن زكريا بمقر النادي بالجزيرة، وسط حفاوة كبيرة من زملائه بالفريق والجهاز الفني ومسؤولي الأحمر، الخميس الماضي.

وأعلن الأهلي، تسليم مؤمن زكريا قيمة عقده كاملا لمدة 3 سنوات خالصة الضرائب، للمساهمة في مصاريف علاجه، بعد تعرضه لأزمة صحية أبعدته عن الملاعب.

كيف تميل كفة المواجهات المباشرة لصالح لأهلي؟

اتحاد الكرة أعتمد فوز الأهلي ذهابًا على الزمالك (2-0) بينما فاز الزمالك إيابًا (3-1) والمباراة الأخيرة كانت على أرضه، وتنص لائحة لجنة المسابقات أنه في حالة تساوي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب في فارق الأهداف، يتم احتساب الهدف الذي سجله الفريق خارج ميدانه بهدفين.

بذلك، في حال تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي في المباراة المقبلة بينهما، يُتوج الأهلي رسميًا بالدوري، ذلك لأن أقصى عدد من النقاط سيصل له الزمالك خلال الموسم الحالي هو 71 نقطة وهو نفس عدد نقاط الأهلي حاليًا.

يذكر، أن الزمالك سيواجه الإنتاج الحربي مساء الأحد، بينما الأهلي سيواجه منافسه الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

تعرف على موقف أشرف بن شرقي من المشاركة ضد الإنتاج الحربي

الزمالك يحسم موقف عبدالله جمعة من المشاركة أمام الإنتاج الحربي

اقرأ أيضا