محمد سامي يُشارك جمهوره بصورة جديدة مع الأسد الخاص به

السبت 12 سبتمبر 2020 | 09:30 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شارك المخرج محمد سامي، جمهوره بصورة جديدة له مع أسد وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلق محمد سامي، على الصورة قائلا: "سيمبا بقي عنده ٨ شهور ، يعني ماشاء الله فاضله ٤ شهور وياكلني".

وأخرج محمد سامي مؤخرا، مسلسل البرنس في سباق الدراما الرمضانيه ببطولة مع عدد من نجوم الفن.

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

اقرا أيضا|بـ "رسالة حب".. ميادة الحناوي تعبر عن اشتياقها للشعب المصري

اقرأ ايضا|ميادة الحناوي تكشف سبب ابتعادها وتفاصيل حالتها الصحية

View this post on Instagram

سيمبا بقي عنده ٨ شهور يعني ماشاء الله فاضله ٤ شهور وياكلني 😂 A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on Sep 11, 2020 at 9:01pm PDT

تعرف على هدية حمو بيكا لـ عروسته.. شاهد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارة فارهة تحمل ماركة "رانج روفر" مكتوب عليها بيكا بالورود وهي تخص مغني المهرجانات حمو بيكا، والتي أهداها الأخير لعروسته بالتزامن مع حفل زفافه، الذي تم أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وضجة كبيرة، بسبب السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه، كهدية أولى للعروس.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في الإسكندرية، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لـ بيكا من داخل حفل الزفاف وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون.

وكان حمو بيكا، قد أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.