سارة نخلة تخطف أنظار جمهورها بصوره جديدة

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة سارة نخلة جمهورها بإطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جديدة من احدث ظهور لها.

وظهرت سارة نخلة في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت سترة تايجر وبنطلون جينز مما كشف عن رشاقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سارة نخلة على خصلات شعرها الانسيابي المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة سارة نخلة، مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" من تأليف عمرو محمود ياسين، وكان الجزء الثاني من المسلسل عُرض في شهر سبتمبر الماضي.

وشاركت سارة نخلة في مسلسل حكايتي، وشاركتها البطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير.

اقرأ ايضا|بفستان مكشوف.. خطيبة شقيق إلهام شاهين تثير الجدل (صور)

اقرأ أيضاً|عمرو دياب يُحيي أول حفل على متن السفينة كروز في السعودية

حقيقة وفاة الفنان جمال سليمان

عبر الفنان جمال سليمان عن استيائه بسبب شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

وكتب سليمان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت لهذا الرحيل المبكر فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها وواجبات يجب أن أفي بها، على كل ستبقى الأعمار بيد الله وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات".

يذكر أن جمال سليمان يستعد لمسلسل جديد باسم "المخملي" تدور أحداثه في زمن الباشوات حيث يجسد جمال دور أحد أبناء سلالة إقطاعية مصرية ينتمي لعائلة باشوات وهو متمسك بالماضي لحد كبير لكن طريقة تربيته وأنانيته تتسببان بمشكله له، ايضا يتطرق العمل لحياة الأغنياء والبسطاء في القرى.

كما شارك سليمان مؤخرا في مسلسل "الحرملك" والذي يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيين، وتطرقت أحداث الجزء الثاني منه، الذي عرض في موسم رمضان 2020، للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.