ضبط أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة داخل عيادة بالغربية

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 10:50 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

نجحت إدارة التفتيش الصيدلي بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر ومديرية التموين، في ضبط كميات كبيرة من الأدوية داخل عيادة بحي ثاني طنطا غير مسجلة بوزارة الصحة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ٣٠٤٢ كبسولة و٦٦ عبوة بلاستيك بها بودرة، و٨٠ كيس، وأدوية مسجلة غير مصرح بحيازتها بكميات ٧١ عبوة كريم مختلفة الأنواع، وتم تحريز المضبوطات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات هيئة الرقابة الإدارية بضبط سوق الدواء وتشديد الرقابة على العيادات الخاصة والمراكز الطبية، حيث تم التنسيق لحملة مشتركة بين مديرية الصحة بالغربية برئاسة الدكتور عبدالناصر حميدة، ومديرية التموين برئاسة المهندس محمد ابوهاشم، وتم المرور على احدى العيادات الخاصه بدائره قسم تانى طنطا وضبط الكميات السابق ذكرها .

اقرا ايضا: شهد شارع محب التابع لدائرة أول المحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء انهيار منزل مكون من ثلاث طوابق حتى سطح الأرض دون وقوع إصابات أو حالات وفاة .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأنهيار منزل مكون من ثلاث طوابق بشارع محب دون وقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومباحث قسم أول ورجال حى أول الى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيق أن المنزل قديم و خالى من السكان منذ فترة .

وتم فرض كردون أمنى حول المنزل المنهار لحين معاينة اللجنة الهندسية من الحى والتعرف على أسباب الأنهيار .

وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة واستكمال باقى التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

العثور على طفل رضيع ملقى فى الشارع بطنطاد

أمن الغربية ينجح فى كشف لغز العثور على جثة داخل حفرة