شاهد.. إصابة 25 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالسادات

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 09:58 صباحاً
كتب : علي عرفات

لقى 25 شخصا إصابتهم إثر وقوع حادث مروع على طريق كفر داوود التابع لمركز السادات بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، حيث اصطدمت سيارة نقل وأتوبيس يحمل عمالا لأحد المصانع، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

من جانبها، أكد الدكتور أحمد سيمر، مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن 25 شخصا أصيبوا في الحادث وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات، مؤكدا عدم تسجيل أي حالات وفاة في الحادث حتى الآن.

وأضافووفقًا لمدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، فإن الإصابات تتراوح بين جروح وكدمات واشتباه بنزيف داخلي، مؤكدا أنه تم نقل المصابين إلى مستسفى السادات المركزي ومستشفى منوف العام لتلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضًا.. مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بنفق زهراء المعادي

زفي السياق، لقى شخص مصرعه وأصيب أخر اليوم الأحد، عقب وقوع حادث تصادم بين سيارتين عند نفق زهراء المعادي، وعلى الفور تم نقل الشخصين إلى المستشفى، ونشر الخدمات المرورية بمحيط النفق لتنظيم حركة السيارات.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث تهشم السيارتين بشكل كبير نتيجة السرعة الزائدة، وجار استكمال التحقيقات حول الحادث.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغا بوقوع حادث تصادم عند مدخل نفق زهراء المعادي، وتم الدفع بسيارات الاسعاف لنقل المصابين والضحايا، وتعزيز الخدمات المرورية بمحيط الحادث، كما جري تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة للتحقيق.

إقرا أيضًا.. الداخلية تُعلن فتح طريق سفاجا_ سوهاج بعد إغلاقه بسبب السيول