إعلامي يحذر من الفتنة الكروية

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 11:37 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي أيمن جابر، إن الفتنة الكروية لها تأثير سلبي على المجتمع المصري، موضحًا أن هناك صفحات سوشيال ميديا ينشرون أشياء مهينة.

وأضاف خلال تقديمه برنامج " صناع بلدنا" المذاع على قناة الحدث اليوم، أن ما يتم نشره على تلك الصفحات جريمة يعاقب عليها القانون.

ولفت إلى أن، هناك أشخاص تقوم بنشر اكاذيب وسب وقزف، وتحريض على الجرائم.

وأوضح أن هذا الأمر يتسبب فى مشكلات كثيرة وعلى المجتمع توخي الحظر.

في سياق آخر صرح الإعلامي أحمد موسى، بإن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين بالخارج يستهدفون تصدير صور سلبية عن الأوضاع بمصر، ساخرًا "الشعب المصري اداكم قلم يوم 30 يونيو، جميع العاملين بقنوات الإرهاب عملاء ولديهم جوازات سفر تركية".

وأطلق أحمد موسى، أثناء تقديم برنامج"على مسئوليتي» المذاع على فضائية "صدى البلد"، هاشتاج، "# كلنا _ معاك يا _بطل" قائلًا: "الرئيس السيسي كان يعلم خطورة عصابة جماعة الإخوان الإرهابية ودعم الشعب المصري".

وطالب أحمد موسى، المصريين بالمشاركة في الهاشتاج، قائلا "إحنا مع بلدنا، وليس مثل الخونة المتواجدين بالخارج".

وتابع أحمد موسى: "هناك دول نصف أراضيها تحت سيطرة الميليشيات، لو الإخوان موجودين كنا سنصبح أمام حرب أهلية الآن".

وقد سبق و صرح الإعلامي أحمد موسى، بإن الجماعة الإرهابية تهدد وتقتل المصريين منذ قيام ثورة 30 يونيو، موضحا أنها تسعى دائما إلى إطلاق دعوات لنزول المصريين إلى الشوارع، ولكن المصريين على ثقة في قيادتهم.

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "الإرهابيون الخونة أطلقوا 500 دعوة لإسقاط الدولة، ولكن المصريين لا يستمعون إليهم"، مطالبا هؤلاء الخونة بالنزول إلى مصر، وسوف يتم وضعهم على مسلة ميدان التحرير.

وأطلق أحمد موسى، هاشتاج لدعم الرئيس السيسي يحمل عنوان "كلنا معاك يا بطل"، مؤكدا "الإخوان مش عايزين غير الرئيس السيسي؛ لأنه هو من قضى عليهم، وقضى على مشروعهم الإرهابي لقتل وسفك دماء المصريين".

وأكد أحمد موسى، أننا المصريين يجب أن ندافع عن مصر لأننا لا نملك إلا مصر، ولا نملك جنسية ثانية كباقي الإرهابيين والخونة.

إقرأ أيضا...

أحمد موسى: "الجماعة الإرهابية تهدد وتقتل المصريين منذ ثورة 30 يونيو"

"امرأة تتزوج من امرأة".. وعمرو الليثي ينفعل بهذه الطريقة

اقرأ أيضا