بالفيديو.. فيفي عبده تخطف الأنظار على البحر

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 11:59 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شارك مصمم الأزياء غالي علي مشاركة متابعية عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بمقطع فيديو جديد للفنانة فيفي عبده خلال وجودها على أحدى الشواطئ الساحلية.

وظهرات فيفي عبدة بالفيديو في إطلالة عصرية، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفوشيا الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات واتسم التصميم بصيحة الأوف شولدر التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.

وانتعلت فيفي عبده حذاء ذا كعب عالي متناسق مع إطلالتها، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات واعتمدت على البساطة، وأعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا متناسقا مع لون إطلالتها.

اقرأ ايضاً| أغرب وصايا النجوم.. خروج جثمان من المسرح.. ودفن في الساحل الشمالي

اقرأ ايضاً| "بالهوت شورت".. لقاء الخميسي تخطف أنظار جمهورها (صور)

#ghaly #fashion #designer #fifi_abdo #dress A post shared by ghaly (@ghaly_official1) on Sep 6, 2020 at 6:30pm PDT

جميلة عوض تُحدد موعد تصوير حكاية "لازم أعيش"

تستعد المخرجة مريم أحمدي لتصوير حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" والتى تقوم ببطولته الفنانة جميلة عوض، وذلك قبل بدء تصوير أول المشاهد بعد أسبوعين، حيث قاربت مريم على الانتهاء من اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها واولادها.