بث مباشر.. مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف النادي الأهلي، نظيره فريق وادي دجلة، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية، بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما حقق فريق وادي دجلة الفوز أيضًا على نادي مصر بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها.

يدخل الأهلي المباراة أمام وادي دجلة، بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك، من أجل الحاظ على مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وحسم لقب الدوري مبكرًا من أجل التركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعود لصفوف الأهلي في لقاء اليوم، كلًا من: أحمد فتحي الذى غاب عن لقاء المصري بسبب الإيقاف، فيما تبدو حظوظ المالي آليو ديانج صعبة بسبب وصوله متأخرًا من بلاده لتجديد جواز سفره، فيما يغيب عن المباراة عمرو السولية للإصابة في العضلة الأمامية.

وتبدو أوراق الاهلي في مباراة الليلة "محفوظة" للجميع وهي السنغالي آليو بادجي نجم الفريق الفترة الأخيرة وقفشة وأحمد الشيخ وأجاي وحمدي فتحي الحارس المُتميّز محمد الشناوي.

ويدخل وادي دجلة المباراة وسط ظروف جيدة فالفريق حقق نتائج مُتميّزة في الفترة الأخيرة، فقد خاض 5 مباريات، فاز فى 3 وتعادل فى اثنتين، وحصد 11 نقطة من أصل 15.

العالم يترقب قرعة مونديال اليد في أحضان الأهرامات

ليفربول يعلق بيع تذاكر مبارياته.. ويكشف عن السبب