عودة دونجا والمحمدي لقائمة الإسماعيلي أمام المقاصة

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 02:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن أدهم السلحدار المدير الفني للإسماعيلي عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، المحدد موعدها غدا الجمعة، فى ختام الجولة 24 من مسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت القائمة عودة محمود عبد العاطي "دونجا" وقائد الفريق باهر المحمدي، بينما استبعد أحمد أيمن وأسامة إبراهيم ومحمد مجدي الجمل وإبراهيم أبو اليزيد، لأسباب مختلفة.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي:

حارس مرمى: محمد فوزي، محمد مجدي.

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، كماتشو، محمد عمار، محمود البدري.

الوسط: عماد حمدي، عمر الوحش، محمود دونجا، محمد مخلوف، محمد الضرف، محمد بيومي، همام طارق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، محمد حمدي زكي، مدحت فقوسة، بيكيتي سيلفا.

الهجوم: محمد الشامي، شيلونجو، حازم مرسي.

وكيل "فان دي بيك" يكشف أسباب فشل انتقاله إلى ريال مدريد

أكد سوارت وكيل أعمال الهولندي دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس أمستردام، والمنضم حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد ، أن فيروس كورونا تسبب في فشل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد

ونقلت صحيفة « ماركا » الإسابنية تصريحات سوارت حيث قال "كانت الكثير من الأندية مهتمة بفان دي بيك، مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، وآرسنال".

وأضاف" كان كل شيء جاهزًا له لينضم لريال مدريد، لكن وباء كورونا أجل كل شيء، فالأندية لا تحصل على دخل ولا يمكنها البيع، وتغيرت الصورة بالكامل".

وتابع: "أعتقد أن الانتقال إلى مانشستر يونايتد هو القرار الصحيح، والأخير ضغط بقوة لضمه، وهو نادٍ يُحب الانتصارات ويريد العودة إلى هذا الطريق".

ووقع فان دي بيك أمس الأربعاء رسميًا عقود انتقاله لصفوف الشياطين الحمر، لمدة 5 سنوات مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

مونديال 2021.. محطة جديدة للارتقاء بمستوى كرة اليد عربيًا

كواليس اجتماع بارتوميو بوالد ميسي.. واللاعب باقي بنسبة 90%

اقرأ أيضا