دي بروين مهدد بالمشاركة مع بلجيكا.. تعرف على السبب

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 12:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن مسؤول المنتخب البلجيكي، اليوم الأربعاء، أن كيفن دي بروين قد يغيب عن المباراة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية، السبت المقبل، بسبب استعداد زوجته لولادة طفلهما الثالث.

ولم ينضم دي بروين إلى باقي زملائه في منتخب بلاده، الذي تجمع في بلجيكا أمس الثلاثاء، للاستعداد لمواجهة الدنمارك في كوبنهاجن يوم السبت، ثم أيسلندا في بروكسل يوم الثلاثاء.

وأضاف المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي، أن دي بروين حصل على إذن للبقاء مع عائلته، وستعتمد مشاركته مع الفريق على موعد الولادة.

وتأثرت تشكيلة بلجيكا بالفعل بانسحاب المهاجم ديفوك أوريجي، والحارس هندريك فان كرومبروج، فضلا عن المدافعين ديدريك بوياتا وإلياس كوبو ولاعب الوسط ناصر الشاذلي، للإصابة.

كما لم يتمكن المدافع توماس فرمايلين من السفر من اليابان، نظرا للقيود المفروضة هناك بسبب جائحة كوفيد-19.

واستدعى روبرتو مارتينيز مدرب الشياطين الحمر، حارس مرمى جنت، دافي روف، كبديل.

مانشستر سيتي ينتظر اجتماع والد ميسي مع برشلونة

تتقرب إدارة نادي مانشستر سيتي ما سيسفر عنه الاجتماع المقرر عقده بين مسؤولي نادي برشلونة ووالد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد وصوله إلى إسبانيا.

ويعد المان سيتي الأوفر حظًا للفوز بتوقيع ميسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه عبر فاكس رسمي برغبته في الرحيل.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة النادي الإنجليزي تنتظر نتائج اجتماع خورخي ميسي مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، من أجل التحرك رسميًا لضم ميسي.

وترغب إدارة السيتي في معرفة الظروف التي ستحيط بمغادرة ميسي ملعب كامب نو، سواء برحيله مجانًا، وهو أمر غير مرجح، أو بسعر محدد يتوصل إليه الطرفان.

ويرغب الدولي الأرجنتيني في ارتداء قميص الفريق السماوي، لوجود مجموعة من الأشخاص الذين يعرفهم عن قرب، أبرزهم مواطنه سيرجيو أجويرو والمدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالإضافة لتكسيكي بيجيريستين وفيران سوريانو، ثنائي إدارة السيتي.

ويحاول مانشستر سيتي توخي الحذر في ظل ارتفاع أجور لاعبيه، فضلًا عن عدم قدرته على إنفاق أموال طائلة هذا الصيف، مما قد يدفعه لإدخال بعض لاعبيه ضمن صفقة تبادلية مع البارسا.

كروس يكشف عن مكاسب ومصلحة ريال مدريد من رحيل ميسي

صلاح يتصدر تشكيل حسني عبد ربه التاريخية