تحديد موعد انتهاء تصوير مسلسل "قوت القلوب"

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف أسرة مسلسل "قوت القلوب" للفنانة ماجدة زكي تصوير مشاهدهم بالمسلسل، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من التصوير بشكل نهائي يوم الخميس المقبل، ويدخل العمل فى مراحل المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه، والمقرر بدء عرض النصف الثانى من حلقاته يوم 5 سبتمبر المقبل على قناة "الحياة" والعمل من إخراج مجدى أبو عميرة.

"قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، عمرو صحصاح، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامى مغاورى، وتأليف محمد الحناوى وعدد من الفنانين الشباب وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة سينرجى.

وتعيد قناة الحياة حاليا عرض النصف الأول من حلقات المسلسل وهو 25 حلقة، والتى تم عرضهم قبل شهر رمضان الماضى، على أن يتم عرض النصف الثانى من 25 حلقة بدء من يوم السبت القادم 5 سبتمبر، وتدور أحداث العمل حول "قوت" التى تعمل مدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب فى حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، لكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل.

اقرأ ايضاً| نادية مصطفى:" إصابتي بكورونا كانت قبل جنازة سمير الإسكندراني وهذه رسالتي لرئيس الوزراء "

اقرأ ايضاً| "بعد حبس ابنتها".. الجمهور يطارد نهى العمروسي (تفاصيل)

مصطفى شوقي يستعد لطرح "عرقسوسي"

يستعد المطرب مصطفى شوقي، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم"عرقسوسي" خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية بأغنية "ضارب عليوي".

ومن المقرر طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر القناة الرسمية لشركة "فري ميوزك" المنتجة للمنتج نصر محروس، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان "شوقي"، أثار ضجة كبيرة بسبب كليب "ضارب عليوي" رغم نجاح الأغنية، إلا أن الكليب تعرض للانتقادات بسبب ظهورالراقصة ليندا بشكل أثار استفزاز الجمهور.

أغنية "ضارب عليوي" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، ومن إنتاج وإخراج نصر محروس.

ومن جهة أخرى، يتعاون المطرب مصطفى شوقي، مع المطرب والموزع الموسيقي حميد الشاعري، في أغنية جديدة تجمعهما سويا على طريقة الـ"ديو"، تحمل اسم "أتومبيل الحلاوة"، وهي من ألحان عصام كاريكا، وكلمات محمد هلال، وتوزيع موسيقي توما.