فرحة عارمة بين أسرة صاحبة المركز الثاني في الدبلومات الفنية بالغربية

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:20 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

عبرت أسرة الطالبة ريهام عصام بدير حماد ابنة مدينة السنطة، عن سعادتها عقب حصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في امتحانات الدبلومات الفنية بمجموع ٩٨.٦٣.

وقالت الطالبة ريهام، إنها كانت تتوقع هذه النتيجة وحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية لافتة، أن حلم حياتها تحقق لتثبت للجميع أنها قادرة على التفوق والوصول لهدفها وهو أن تصبح خبيرة اقتصادية، خاصة أن دعاء والديها كان لا يفارقها طول أيام الدراسة، فضلا عن الحفاظ على الصلاة وقرأة القرأن.

وتابعت، أنها كانت تذاكر ٨ ساعات يوميا وتحاول جاهدة تنظيم وقتها بين الذهاب للمدرسة والدروس ووقت المذاكرة كما أن أسرتها كانت توفر لها جميع سبل الراحة والجو الملائم لتستطيع التركيز فى تحصيل دروسها وهو السبب الرئيسى فى تفوقها.

وقدمت الطالبة الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية تفوقها كهدية لوالدها ووالدتها الذين كانوا يدعموها بكلمات التحفيذ بالإضافة إلى شقيقاتها ومعلميها لافتة أنها سوف تلتحق بكلية التجارة كما كانت تحلم منذ دخولها إلى الثانوي الفني.

وفي نفس السياق، أكد عصام بدير والد الطالبة، أنه فخور بتفوق نجلته وكان متأكد أنها سوف تحصد مركز متقدم لكونها ملتزمة وحريصة على الصلاة وقرأة القرأن فضلا عن تنظيم وقت المذاكرة، مشيراً إلي أنه رفض التحاق نجلته بالثانوية العامة ودخولها في نظام التعليم الفني لان مجالاته الواسعة.

في سياق آخر، نفى الدكتور سامى عبد الجواد سلامة مدير مستشفى السنطة العام، ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من وفاة ثلاث مرضى ليلة أمس داخل العناية المركزة بسبب انقطاع شبكة الأكسجين عنهم .

وأكد مدير مستشفى السنطة، أن ما يتم تداوله غير صحيح وإنما هناك مريض واحد فقط من السنطة توفى كان يعانى من فيروس كرونا المستجد وحالة حرجة ما أدى إلى إصابته بتليف فى الرئة وليس بسبب انقطاع فى الأكسجين.

وأشار "عبد الجواد"، إلى أن المستشفى يوجد بها ٢١٠ أسطوانة وتقوم الشركة المتعاقدة بالحضور مرتين يوميا لافتا، أن كل مريض يوجد بجانبة اسطوانة ممتلئة جاهزة بالفلوميتر وسيارة الأكسجين تأتى قبل انقطاع الشبكة.

موضوعات ذات صلة

خاص|| الأول علمي أزهر: حلمي الانضمام لجيش الأزهر الأبيض

الثالث على الجمهورية في الثانوية الأزهرية بالغربية: هدفي نشر وسطية الإسلام