دينا الشربيني تعبر عن اشتياقها لنور ابنة شيرين رضا وعمرو دياب

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : آية محمود

أعربت الفنانة دينا الشربيني لنور الابنة الكبرى للهضبة عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وذلك بسبب تواجدها خارج البلاد لمدة طويلة.

و نشرت دينا الشربيني، وعبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لنور وهي طفلة ويحملها والدها الفنان عمرو دياب، وعلقت عليها كاتبة:"وحشتيني يا نونو".

‎صورة‎

وتصدرت الفنانة شيرين رضا مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما أعربت عن اشتياقها لابنتها نور ابنة الهضبة عمرو دياب على طريقتها الخاصة.

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة نادرة تجمعها بابنتها وعلقت عليها كاتبة: "وحشتيني يا نينو".

جدير بالذكر، يعرض لشيرين رضا في السينما حالياً فيلم "الغسالة" الذي تشارك فيه بجانب عدد كبير من النجوم.

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن من التصريحات الهامة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة حين قالت شيرين رضا لابنتها نور من خلال أحد التصريحات الإعلامية لشيرين إنها ترفض رفضا قاطعا أن تقول ابنتها أنها ابنة عمرو دياب لتحصل على ما تريد وطالبتها بالعمل بجد لنفسها ولعمل لنفسها مكانة دون الاستناد على والدها أو والدتها، وكانت نور أولى أبناء الهضبة التي ارتبطت أسماء أغنياته بأسماء أولاده من خلال أغنية "نور العين" وبعدها غنى لكنزي وعبد الله وجنا ليكتمل العقد.

أقرا ايضًا:

تعليق نــاري من رانيا يوسف على قضية فتاة "الفيرمونت"

على شوطئ اليونان.. شاهد ياسمين صبري وأبو هشيمة في أحدث ظهور لهما