"مقدرتش أكون منافق".. القصة الكاملة لتراجع عمرو مصطفى عن تهنئة عمرو دياب

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 05:06 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الجدل الكبير أثارها الملحن عمرو مصطفى خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تهنئة الهضبة عمرو دياب على كليب "أماكن السهر".

كان عمرو مصطفى قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،: "مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل.. عمل جميل"، لكنه ما لبث أن حذف المنشور.

أتبعه عمرو مصطفى بمنشور آخر أثار التساؤلات عن علاقته بالتراجع عن التهنئة، إذ كتب عبر حسابه: "الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش.. انتظروا الموسيقى بجد زمن المجاملات والعاطفة انتهى الموسيقي الحلوة صاروخ يفرض نفسه علي الجميع".

صورة

وفي سياق سابق، هنأ عمرو مصطفى، كلا من أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي على أغنية "بالبنط العريض"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبا: "مبروك للشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، مبروك للموزع الكبير الموهوب توما، مبروك للفنان المصري الإماراتي حسين الجسمي..رقم واحد بصورة فقط على الأغنية أثبت أن الأغنية القوية لا تحتاج إلى فيديو وإلى حفلات ولا بروباجندا كاذبة علشان تنجح.. برافو لكل فريق العمل دي مش مجرد أغنية دي بتثبت أن الفن الحقيقي زي الماء يخترق أي جدار ليظهر ويفرض قوته".

صورة

وتصدر كليب المطرب عمرو دياب الجديد "أماكن السهر" تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحة، وعلى نفس النهج تصدر المطرب عمرو دياب تريند محمرك البحث الشهير "جوجل".

وحقق الهضبة أكثر من مليون ونصف مشاهدة بعد 18 ساعة من طرح الكليب، كما تصدر أيضا هاشتاج "دينا الشربيني"، والتي شاركت الفنان عمرو دياب في تصوير الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

من ناحية أخرى، يواصل الهضبة نشاطه الفني المكثف كعادته، حيث تعاقد مع منصة "نتفليكس" العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته سيعود به إلى التمثيل بعد غياب طويل.

كما أعلن أيضا عن إحيائه حفل أون لاين خلال الفترة القادمة، وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

أقرا ايضًا:

بـ"التاتو".. ريم البارودي تخطف الأنظار (صور)

نجاة المخرج رؤوف السيد من الموت إثر حادث سير مروع.. صور