اليوم.. الأهلي يُحدد موقف أحمد الشيخ قبل مباراة الجونة

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 12:55 مساءً
كتب : مجدي جمال

يخضع اللاعب أحمد الشيخ جناح النادى الأهلى لاختبار طبى اليوم الثلاثاء قبل تدريب الفريق لتحديد موقفه النهائى قبل مباراة الجونة المقرر إقامتها غداً الأربعاء على ملعب استاد القاهرة ضمن أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري .

وينتظر الجهاز الفني للأهلي تحديد موقف الشيخ قبل إعلان قائمة الفريق للمباراة المقبلة بعد أن أدي برنامجه التأهيلي في الفترة الماضية .

وغاب أحمد الشيخ عن مبارة القمة الماضية أمام الزمالك يوم السبت ضمن أحداث الجولة الحادية والعشرين والتي حسمها الأبيض بثلاثة أهداف لهداف.

الأهلي يستقر على بديل محمود متولي

أعطي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بالفريق للتفاوض على ضم أسامة جلال مدافع نادي إنبي وذلك بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي والذي يغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثمانية أشهر.

وكان مسئولي الأحمر قد وضعوا عدة مدافعين للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الحالي أبرزهم أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي الصاعد حديثاً للبريميرليج وباهر المحمدي لاعب الإساماعي بالإضافة إلى أسامة جلال مدافع إنبي.

وابتعد أحمد حجازي بشكل كبير عن العودة إلى القلعة الحمراء بسبب تمسك اللاعب بالبقاء في الاحتراف بينما يتمسك مسؤولي الدراويش بقائد الفريق باهر المحمدي.

وكان أسامة جلال قد وقع في وقت سابق على عقود مبدئية للانتقال للأهلي رغم تلقي اللاعب العديد من العروض الخليجية والمصرية ، لكنه يضع الأحمر رغبة أولي بالنسبة له.

ومن المقرر أن يدخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع النادي البترولي خلال الأيام القادمة لإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن بسبب وجود عدة عروض للاعب .

وظهر جلال بمستوي جيد مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 والتى فاز الفراعنة بلقبها، ليتأهل مع كتيبة شوقى غريب لأولمبياد طوكيو.

موضوعات ذات صلة..

الاتحاد المغربي يُقرر تأجيل ديربي الدار البيضاء

تقارير: الوداد المغربي ينافس نادٍ مصري على أيوب الكعبي

اقرأ أيضا