"بيلبس هدومي الداخلية".. سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 09:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة لمحكمة الأسرة، لتحرر دعوى خلع ضد زوجها لتتخلص من حياتها، بعد زواجها 3 أشهر بسبب الشذوذ الجنسي.

وأوضحت الزوجة في دعواها أن زوجها لم يطلب علاقة زوجية إلا مرات معدودة حتى اكتشفت أنه شاذ جنسيًا بالصدفة، مضيفة: "في أحد الأيام كنت ببحث على ملابسي معينة عشان ألبسها لقيتها في كيس أسود كان مختبئ بالمنزل، وفى أحد الأيام قمت بمراقبته عندما نسي الموبايل الخاص به واتصدمت لما شفت ليه صور بنفس الهدوم".

وأكدت الزوجة أمام المحكمة على أن زوجها شاذ جنسيًا، قائلة: "بيلبس هدومي الداخلية".

وأضافت الزوجة، "عندما سرق رجل الملابس الداخلية لزوجته ليرتديها في سهرة حمراء للرجال، الأمر الذي اكتشفته زوجته عن طريق الصدفة ودفعها لطلب الانفصال عنه".

سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب!

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة لمحكمة الأسرة، لتحرر دعوى خلع ضد زوجها لتتخلص من حياتها الروتينية المملة بسبب عدم قدرتها على العيش مع زوجها بكل هذه الصفات.

قالت الزوجة: "بعد 10 أعوام زواج، بعد أن بدأت المشاكل والمشادات تزداد بينها وزوجها فقررت أن تتخلص من زوجها، فقد تركت المنزل عدة مرات وطلبت الطلاق بالمعروف ولكنه رفض فلجأت إلى المحكمة لكي أتخلص من حياتي المملة".

وأكدت الزوجة "مها"، التي البالغة من العمر 36 عاما، أمام قاضي محكمة الأسرة لتشكو من معاناتها مع زوجها الذي تزوجته بعد قصة حب منذ الدراسة الجامعية وتبدلت أحواله في السنوات الأخيرة من الزواج رأسا على عقب وتفاقمت الخلافات والمشادات الكلامية بينهما أمام الأطفال والأهل والجيران وتركت الزوجة منزلها عدة مرات ولكنها كانت تعود مرة أخرى بعد تدخل الأهل وإقناعها على ضرورة المحافظة على منزلها وزوجها واطفالها مضيفاً أن بعد قصة حب حياتي روتينية وليس لها جديد.

وأوضحت الزوجة: "لكن لم تتحمل الزوجة ان تكمل حياتها مع زوجها مرة أخرى وأصرت على الطلاق وحررت دعوى خلع ووجهت الزوجة إنذار على يد محضر أعلنت فيه تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية و أن ترد له مقدم الصداق المثبت بوثيقة الزواج ومقداره 200 جنيه".

شاب يحاول اغتصاب فتاة داخل مقبرة

تعرضت فتاة قاصر لمحاولة اغتصاب على يد شاب في مقبرة بسيدي شيكر بإقليم اليوسفية، حيث حاول الاعتداء عليها قبل أن تصرخ وتستنجد ببعض الأشخاص في المقبرة، الذين أبلغوا بدورهم الشرطة.

وفى التفاصيل عندما حاول الشاب اغتصابها في مقبرة، بعد أن تاهت في شوارع توجهت الفتاة لمنزل عائلتها مشيا بعدما فشلت في إيجاد وسيلة نقل تنقلها إلى، واعترض سبيلها المتهم وجرها إلى المقبرة لاغتصابها.

وتفصيلا، ألقت العناصر الأمنية بالدرك الملكي القبض على المتهم من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وأقر على نفسه بارتكابه هذه الجريمة البشعة.

إقرأ أيضا..

"قطع جثتها بمنشار".. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالجيزة

النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة "الفيرمونت"