بهذه الطريقة.. رضوى الشربيني تسخر من صورها

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 11:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، في أحدث ظهور لها، حيث نشرت صورا جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت رضوى الشربيني على صورها بطريقة ساخرة قائلة: "وانا طالعة سلم المجد حد جيه وشد السلم".

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎، وأنهت رضوى الشربيني الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان 2020، وبدأت موسمها الخامس.

اقرأ ايضاً| شاهد.. داليا البحيري تتعرض للتحرش ثلاث مرات

اقرأ ايضاً| الفنان محمد عبده يلقن ابنته درس في التواضع.. تفاصيل

وانا طالعه سلم المجد...حد جيه وشال السلم😂 Today’s outfits&hope U liked it Dressed up @str8store Styling @saeedramzi A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on Aug 21, 2020 at 12:51pm PDT

مدته 720 ساعة.. القصة الكاملة لأطول فيلم في تاريخ السينما العالمية

تصدر فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé)‏ تريند مؤشرات محرك البحث جوجل قبل طرحه بدور العرض السينمائية المختلفة.

ولاسيما أن فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé) تجريبي ومن إخراج المخرج السويدي أندريس ويبرج ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في 31 ديسمبر 2020، وستصل مدته إلى 720 ساعة كاملة، وستتخطى مدة عرضه ثلاثين يوماً، كما سيتم عرضه كاملاً في احتفالية خاصة سيتم إقامتها أواخر عام 2020.

الجدير بالذكر أن المخرج أندريس ينوي تدمير شرائط الفيلم بالكامل، حيث سيكون آخر إنتاج فني له ويعرض لمرة واحدة فقط الفيلم ليس فيلماً روائياً، لذل سيكون من الصعب على متابعيه التركيز مع شخصياته ومع الحبكات الدرامية والجمل الحوارية المعبرة عن أحداثه، وإنما هو أقرب لنوعية الأفلام الوثائقية الموسيقية، حيث تدور قصته في عالم سريالي يختلط فيه الحلم بالحقيقة.

وليس فقط هو أطول فيلم في التاريخ بل أيضا إعلانه يعتبر أطول إعلان فيلم في التاريخ حيث بلغت مدة إعلانه حوالي 7 ساعات.