بدء أعمال تطوير طريق القاهرة - أسيوط لمدة شهرين

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 07:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن البدء فى أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق القاهرة - أسيوط الصحراوى الغربى الرئيسى ضمن المرحلة الثالثة من المشروع القومى للطرق (القطاع الثانى بطول 20 كم).

وإتخذت الإدارة العامة للمرور الإجراءات اللازمة بتعيين الخدمات المرورية لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، حيث سيتم تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق فى المسافة من الكيلو 23 وحتى الكيلو 45 وتحويل الحركة المرورية إلى طريق الخدمة فى الإتجاه القادم من القاهرة إتجاه أسيوط، ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسى عقب تجاوز منطقة الأعمال.

على أن تكون مدة التنفيذ شهرين يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً إعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 21/8/2020.

وفي سياق منفصل شهدت قرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الجمعة، جريمة بشعة، حيث عُثر على جثة طفل يدعى "أحمد.ا" مشنوقا ومعلقا على أحد أغصان شجرة ومجردا من ملابسه، ومكبلا بأشرطة لاصقة، وعلى الفور جرى الاتصال بمديرية أمن المنوفية، لاتخاذ ما يلزم في الواقعة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطار من مأمور مركز قويسنا يفيد بالعثور على جثة الطفل "أحمد.إ.ا"، 14 سنة، ومقيم بقرية طه شبرا التابعة دائرة المركز، مشنوقا ومعلقا بشجرة بعد أن جرده القاتل من ملابسه.

وأكد والد الطفل في التحقيقات، أنه طلب منه الذهاب إلى الحقل ليسقي المواشي الخاصة بهم، وعندما حضر إلى الحقل وجده بأرض زراعية مجاورة معلق فوق شجرة ومجرد من ملابسه.

جرى تحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

وفي سياق آخر طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول غرق المركبة النيلية "جولدن جيم" بمنطقة الدقى، للوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت أيضًا تقرير خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب غرقها، وتشكيل لجنة فنية لفحص المركب، وتحديد أسباب الغرق، كما استدعت عدد من العاملين والمسئولين بالمركب لسماع أقوالهم حول الواقعة.

إقرأ أيضا..

بعد بيروت.. انفجار ضخم يضرب مطار مهرباد الدولي

مكبل اليدين ومعلق على شجرة.. العثور على جثة طفل مشنوقا في المنوفية

اقرأ أيضا