راح ضحيتها عامل.. ضبط 6 أشخاص فى مشاجرة بالجيزة

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 03:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على 6 أشخاص، نشبت بينهم مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن مصرع عامل، نتيجة إصابته بأزمة قلبية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص خلال مشاجرة، وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بمنطقة المنيب، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع عامل من بين المتشاجرين، وأكدت تحريات رجال المباحث، إصابته بأزمة قلبية خلال المشاجرة، مما أسفر عن مصرعه.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وتمكن رجال المباحث من ضبط 6 متهمين، تم استجوابهم، وحرر محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

ردود نارية من حنين حسام ومودة الأدهم بعد التحفظ على أموالهما.. ماذا قالوا؟

أصدرت الدائرة 27 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقده بمحكمة عابدين، قرارًا بتأييد أمر التحفظ على الأموال الصادر من النائب العام ضد كل من اليوتيوبر حنين حسام ومودة الادهم رقم ٦٥ لسنة ٢٠٢٠، في القضية رقم ٤٩١٧ جنح الساحل المتهمين فيها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث حضر المتهمون من محبسهم وحضر كل من صابر سكر المحامي ومحمد أبو الديار دفاع المتهمتين، وطلبا من المحكمة أجل للاطلاع، وإلغاء أمر التحفظ على أموال مودة وحنين حيث إنهم محبوسين علي ذمة القضية ومقيدين الحرية حتى صدور حكم نهائي في القضية وفي هذه الحالة لا يمكن لأحدهم التصرف في أمواله في حالة إلغاء التحفظ.

و من خلال الجلسة قالت مودة للمحكمة أن أموالها معظمها عن طريق والدها وهو الذي أعطاها ثمن السيارة ولا تمتلك شقة فاخرة كما هو مدون في الأوراق ولكنها بالإيجار وأن هناك ظلم وقع عليها في تلك القضايا.

فيما قالت حنين حسام أنها لا تملك أموال والموجود معها مبلغ بسيط جدا، ولا تهدف للربح من وراء الفيديوهات مطلقا.

وانتابت الفتاتين حالة من الصراخ والبكاء بهيسترية كبيرة قائلين: "كده فيه مؤامره ومستقبلنا بيضيع منهم لله".

وأكدت المحكمة للمتهمين أن قرار التحفظ على الأموال هو قرار شكلي مرتبط بالإدانة أو البراءة في القضية المستأنفة بمحكمة القاهرة الاقتصادية والقضية المحصور تحقيقها بجنح الساحل.

ووجه النائب العام لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

وكذا اتهامهما بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتاهم في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية، وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

إقرأ ايضا

أمن أسيوط يضبط تشكيل عصابي يسرق مواطن بالإكراه

للمرة الرابعة.. تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك