أول تعليق من عمرو دياب بعد عودته للتمثيل من بوابة netflix

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 07:43 مساءً
كتب : آية محمود

تعاقد الهضبة عمرو دياب مع منصة "Netflix" علي بطولة مسلسل تليفزيوني، درامي غنائي، وما زال في مرحلة التحضير

وفي أول تعليق له، نشر عمرو دياب فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، علق عليه كاتبًا:"سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وتابع عمرو دياب:" وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله".

يشار إلى أن سيعود عمرو دياب إلي التمثيل بعد غياب دام 27عام، وتحديداً منذ مشاركته في بطولة فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" أمام الفنانة يسرا.

سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله. A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Aug 18, 2020 at 10:18am PDT

يذكر أن حقق النجم الكبير عمرو دياب، من خلال أغنيته الأخيرة "يا بلدنا يا حلوة"، عدد مشاهدات تجاوزت 10 ملايين من المشاهدات على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ طرحها من أسبوع فقط، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.

أقرا ايضًا:

ياسمين رئيس تستعرض جمالها بملابس جريئة على البحر (فيديو)

من داخل الجيم.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بفيديو جديد