"سلاح ذو حدين".. هنا شيحة تكشف سبب تراجعها عن مشاركة حياتها الشخصية مع الجمهور

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 12:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت الفنانة هنا شيحة أسباب تراجعها عن مشاركة حياتها الشخصية مع الجمهور مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت هنا خلال حوارها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، أنها لا تحب أو تكره السوشيال ميديا بشكل قاطع، بل هي سلاح ذو حدين، قد يستخدمها المرء في متابعة الأخبار وطرح الأفكار والآراء الخاصة بالفنان، لكن في الوقت ذاته قد تؤدي لتدخل بعض المتابعين في الحياة الشخصية للفنان بشكل مزعج.

أضافت: "وفي كمان سبب مهم.. الحسد أو العين دي أنا مؤمنة بيها بشكل عنيف، لو نزلت صورة حلوة ليك أو مع جوزك أو أولادك بعد يوم تتخانقوا فجأة ونكتشف بعدين إن مكنش فيه مشكلة أصلا".

على صعيد آخر، قالت هنا إن والدتها كانت تجعلها تنام مبكرا هي وشقيقاتها وتمنعهن من السهر بعد الثامنة مساء، لكن الأمر اختلف بعد ذلك حين كبرت وأصبحت أما، لافتة إلى أنها تحب السهر بشدة، ولكن مؤخرا تغير الأمر نتيجة استيقاظها من السادسة صباحا وحتى العاشرة مساء.

يذكر أن هنا شيحة، شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي إطار أخر، تواصل محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، اليوم الاثنين، محاكمة الفنانة "هنا شيحة"، بتهمة التهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها للضرائب.

وكشفت القضية رقم 50 لسنة 2020، تهرب الفنانة "هنا شيحة" من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة فى الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات.

وقال المحامى بالنقض خالد محمد، أن القانون نص على أن يعاقب بغرامة لا تقل عن 1000 جنيه ولا تجاوز 5000 جنيه، بالإضافة إلى تعويض يعادل مثل الضريبة التى لم يتم أداؤها لكل ممول خالف هذا القانون بقصد التهرب من أداء الضريبة المستحقة عليه.

وأضاف المحامى بالنقض، أن المتهرب سيعاقب بأداء غرامة تتراوح ما بين 200 جنيه إلى 2000 جنيه فى حالة عدم تقديمه الإقرار الضريبى أو تضمين الإقرار بيانات غير صحيحة.

القبض على طالب ذبح سائق "توك توك" بالمنوفية

نجحت مباحث تلا بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على طالب بالثانوى الصناعى قام بذبح سائق "توك توك" بقصد السرقة، و تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة سائق توك توك يدعى "ط.ر" مقتولًا.

وعلى الفور تم تشكيل بحث جنائي، وتمكن ضباط مديرية أمن المنوفية من ضبط القاتل ويدعى "ح.ب.ر" طالب ثانوى صناعى، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه بالواقعة بأنه قام بذبح سائق "توك توك" بهدف سرقة التوك توك وأموال المجنى عليه ، وعقب تحرير المحضر اللازم أخطرت النيابة للتحقيق.

اليوم.. محاكمة الفنانة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبي

بإطلالة صادمة.. هنا شيحة تثير قلق جمهورها