بعد انفصاله عن مي حلمي| محمد رشاد يوجه رسالة لجمهوره

السبت 15 اغسطس 2020 | 09:52 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرص المطرب محمد رشاد، على توجيه رسالة لجمهوره بعد انفصاله عن الإعلامية مي حلمي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

كتب محمد رشاد: "حب الناس .. هو أغلى نعمة من الله الناس اللى دايما بتساندنا وتفرح لفرحنا وتقف جنبنا ولو بكلمة حلوة .. من غير ماتستنى مقابل ..ربنا يحبب فيكم خلقه .. ياأحسن ناس".

وكان محمد رشاد قد نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيها تفاصيل جديدة عن انفصاله عن الاعلامية مى حلمى.

وقال رشاد : "قبل أى شىء بسم الله الرحمن الرحيم .. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان .. صدق الله العظيم".. الآية الكريمة دى بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصنى، وتخص طرف تانى كان فى يوم جزء من حياتى.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل وكأنه محصلش".

وأضاف رشاد قائلا : "أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبنى أو لا.. بتابعنى أو متعرفنيش أصلا.. أنهم يعدو الموضوع كأنه مجاش قدامهم.. لإنى مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجى بالحلو أو الوحش.

واوضح رشاد قائلا : "فالأول والآخر ياريت نراعى أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة ... قضينا أيام منها الحلو.. ومنها اللى مش حلو.. وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة فى قلبى والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. وده هيكون اخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده".

وقال رشاد : "أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شىء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله و في قلوب الناس".

بعد شائعة هروبها من المتحف| معلومات وأسرار عن الدمية الشهيرة " Annabell "

بعد تصدرها جوجل| قصة وفاة بريطاني أثناء مشاهدة فيلم "أنابيل" في السينما

بإطلالة جذابة| مي حلمي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الإعلامية مي حلمي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها بعد انفصالها عن محمد رشاد ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت مي حلمي خلال الصورة بإطلالة جذابة، مرتدية، بفستان أسود سادة أنيق، أبرز أنوثتها وقوامها، جاء بدون اكمام، مع قبعة رأس بنفس اللون دون أن تدون تعليقات مكتفية بوجه تعبيري.

يذكر أن الثنائي تزوجا دون صخب أو تغطية إعلامية، في مارس من العام الماضي، بعدما ألغي الزواج قبلها بمدة، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأسرتين قبل الفرح بساعات قليلة.

وكان كشف المطرب محمد رشاد، خضوع زوجته الإعلامية مي حلمي لعملية إجهاض، وذلك بسبب مرورها بأزمة صحية مؤخرا، ونشر محمد رشاد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، صورة تجمعه بزوجته مي حلمي.

وعلق على الصورة قائلا: "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة باذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".