بإطلالة جذابة.. روجينا تخطف أنظار جمهورها (صور)

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 07:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بجلسه تصوير جديدة خضعت لها، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصور إعجاب جمهورها، وكانت الجلسه بعدسة المصور محمود البحيري.

وظهرت روجينا بإطلالة جديدة من نوعها، حيث أنها كانت ترتدي فستان باللون البني مصمم من الجلد، وكان قصير فوق الركبة.

ووضعت المكياج بلمسات دينا راغب خبيرة التجميل، حيث اختارت الألوان الترابية التي تتناسب مع إطلالتها، ففضلت اللون البني في الشفاه مع رسم الحواجب باللون البني الداكن.

ويذكر أن أخر أعمال روجينا الفنية هو مسلسل "البرنس" الذي شاركت من خلالة في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير أثناؤ عرضة.

اقرأ ايضاً| هذا المرض هو المتسبب في وفاة شويكار.. تعرف عليه

اقرأ ايضاً| آخر كلمات شويكار قبل وفاتها.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

@SoulArabiaOfficial , Editor-in-Chief, Interview: Sultan Abu Tair (@sultanabutair) Producer: Marwa Yehia @marwaysaad), Stylist: Islam Mitwally (@islam.mitwally), Photographer: Mahmoud El Behiry (@mahmoud_el_behiry), Retoucher: Romario Maher (@romario.maher.re), Videographer: Islam Hisham (@islamhisham1), Video Editor: Adham Abu Taleb (@adhamabutaleb), Makeup Artist: Dina Ragheb (@dinaragheb), Hair Dresser: Yousef Al Ashkar (@yousefalashkar), Dress: @tiyi.official @annemariekirollos Location: El Castilo (@elcastilloevents), Production: Three Sixty Mena (@threesixtymena). #SoulArabia #SoulArabiaXROGENA #سول_العربية A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Aug 14, 2020 at 5:14am PDT

أول صورة لـ نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على طمأنه جمهورها ومحبيها الذين قلقوا عليها كثيرًا الفترة الماضية، اثر تعرضها لوعكة صحية بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين،عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيدويوهات الشهيرة "إنستجرام"، صورة من داخل المستشفى وبرفقتها طفليها، وعلق عليها كاتبة: "بشكر ربى ألف مرة ما حرمنى هل اللحظة ولا حرم ولادى منى، بشكر ربى كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيى وساعدنى تجروحاتى طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير".

وتابعت نادين:"وقلبى مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلى صار علينا كلنا، بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع".

واختتمت نادين: "الحمد الله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عنى وكل حدا زعل كرمالى وكل حدا بحبنى، شكراً من كل قلبى، ومن قلبى سلام لبيروت".