بكلمات مؤثرة.. أيتن عامر تنعي الفنان سناء شافع (صور)

الخميس 13 اغسطس 2020 | 04:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعت الفنانة أيتن عامر، الأستاذ القدير سناء شافع الذي رحل عن عالم أمس، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت آيتن عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة للراحل وعلقت عليها قائلة: "دكتور سناء شافع مش بس كان استاذى وهو اللى درسلى فى سنة التخرج و بس لا، انا اتعلمت منه كتير اوى انسانيا و كان عمره ما بيتعامل معانا على اننا طلبه عندة كان بيحسسنا اننا ولادة و احيانا اصحابه، الله يرحمك و يغفرلك".

وكان الفنان سناء شافع قد تعرض لأزمة مرضية، في منتصف يوليو الماضى، وأجرى بعض الفحوصات الطبية.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان سناء شافع فى رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80"، من بطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد على رزق.

اقرأ ايضاً| الموت يٌفجع الفنانة فيدرا

اقرأ ايضاً| أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

دكتور سناء شافع مش بس كان استاذى و هو اللى درسلى فى سنة التخرج و بس لا ، انا اتعلمت منه كتير اوى انسانيا و كان عمره ما بيتعامل معانا على اننا طلبه عندة كان بيحسسنا اننا ولادة و احيانا اصحابه ، الله يرحمك و يغفرلك ♥️ A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Aug 13, 2020 at 2:42am PDT

تعرف على موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"

كشفت قناة ON الفضائية عن موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشتها.

وطرحت القناة إعلان الموسم الجديد من البرنامج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي الشهير "فيسبوك"، موضحة أن أولى الحلقات ستعرض الأحد 16 أغسطس، في تمام الساعة 11 مساء.

وظهر في الإعلان عدد من المشاهير، أبرزهم أمينة خليل، ومحمد فراج، وهنا شيحة، وحسن الرداد، ورامي عياش وعلاء الشربيني وعبد الفتاح الجريني وغيرهم.