ببرنامج "الأغذية العالمي".. هند صبري تساند الشعب اللبناني (فيديو)

الخميس 13 اغسطس 2020 | 12:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ساندت الفنانة هند صبري الشعب اللبناني من خلال فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هند صبري على الفيديو قائلة: "كلنا مع الشعب اللبناني برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب اللبناني".

وأضافت هند صبرى :"لبنان يستورد 85% من احتياجاته في الغذاء، أغلبها تمر من مرفأ بيروت الذي لم يعد يعمل بالكامل نحن اليوم في برنامج الأغذية العالمي في لبنان في استجابة عاجلة للانفجار نقوم بتوزيع مساعدات غذائية للأسر المتضررة مع زيادة المساعدات النقدية وتوفير احتياطي دقيق القمح والحبوب لضمان أمن لبنان الغذائي".

وتابعت هند صبرى: "أطلب منكم شخصيًا من أجل أشقائنا في لبنان التبرع لمساعدتنا في مد المساعدة اليوم التبرع من خلال الرابط في البايوLINK IN BIO شكرًا وكلنا مع لبنان".

كلنا مع الشعب اللبناني برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب اللبناني لبنان يستورد 85% من احتياجاته في الغذاء، أغلبها تمر من مرفأ بيروت الذي لم يعد يعمل بالكامل نحن اليوم في برنامج الأغذية العالمي في لبنان في استجابة عاجلة للانفجار نقوم بتوزيع مساعدات غذائية للأسر المتضررة زيادة المساعدات النقدية وتوفير احتياطي دقيق القمح والحبوب لضمان أمن لبنان الغذائي أطلب منكم شخصياً من أجل أشقائنا في لبنان التبرع لمساعدتنا في مد المساعدة اليوم التبرع من خلال الرابط في البايو LINK IN BIO شكراً وكلنا مع لبنان 😊 @worldfoodprogramme @wfp_mena #Lebanon #worldfoodprogram #lebanonexplosion #hendsabri #He ndsabryfans A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Aug 12, 2020 at 10:58am PDT

اقرأ ايضًا| رانيا محمود ياسين تطلب من الجمهور الإبلاغ عن حسابها الشخصي بتويتر

اقرأ ايضًا| أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

الفنان حمادة صميدة يروي تفاصيل معاناته مع التنمر

روى الفنان حمادة صميدة تفاصيل معاناته مع التنمر، قائلًا: "أعاني من التنمر، وما أحزنني وكسرني أن إحدى الفتيات قالت لي: أنت شكلك وأسنانك مقرفة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري: "رفضت إجراء جراحة تجميل فى أسناني فربنا خلقني كده، وليه أفسد خلق الله فالجمال الظاهري عملية نسبية".

وتابع: "تعرضت للتنمر من شكلي وأسناني، وهناك من سبني فى وجهي ولم أرد.. نشأتي وأخلاقي منعتني من الرد على المتنمرين من شكلي، فشكلي هذا هو سبب نجاحي فنيًا".

وأردف: "فى بداية حياتي الفنية أحد كبار السن قال لي: أسنانك خير لك من عند الله وقد كانت ودخلت عالم الفن ونجحت".