السجن المشدد لـ متهم بترويج مخدر الهيروين بالسيدة زينب

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 04:12 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر طه رفاعى، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم "طارق. أ"، بتهمة بترويج مخدر الهيروين بمنطقة السيدة زينب.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر طه رفاعى، وعضوية المستشارين هيثم الطنطاوى وأحمد الحوفى، وأمانة سر عادل ربيع الشيخ.

وأسندت النيابة للمتهم "طارق.أ"، تهمة حيازة وإحراز مخدر الهيروين بقصد الاتجار بدائرة قسم السيدة زينب.

وشهد معاون مباحث قسم السيدة زينب، أنه حال استصدار إذن الضبط من النيابة العامة، قام بضبط المتهم وبتفتيشه عثر معه على لفافات مخدر الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من تحصلات تجارته.

"مراتى مش فاضية".. السجن لـ أب يغتصب نجلته في غياب والدتها بالسلام

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، عامل بالسجن 15 سنة بتهمة اغتصاب نجلتة، واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة،استدرج ابنته طفلة وجردها من ملابسها بدعوى اللعب معها، ثم هتك عرضها وطلب منها عدم إبلاغ أمها

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام، بلاغا من ربة منزل تتهم فيه زوجها بهتك عرض ابنتها، بعدما لاحظت وجود سائل على ملابسها، حيث أخبرتها الطفلة بأن والدها تحرش بها جنسيًا، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، وأنه نظرا لأن زوجته مشغولة طوال الوقت، وأن الدافع وراء ذلك رفض زوجته معاشرته، قائلا فى التحقيقات "مراتى مش فاضية ومش مهتمة"، وأنه هتك عرض ابنته داخل الشقة في غياب والدتها.

، حيث برر ارتكاب جريمته بأن زوجته لا تهتم به وطوال الوقت خارج المنزل.

وبسؤال الطفلة أقرت بأن والدها جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، حيث تم عرض الطفلة على الطب الشرعى، الذى أثبت وجود اعتداء جنسى على الطفلة.

وبسؤال زوجة المتهم، اكدت أن زوجها شاذ فى علاقته الجنسية، وأنها غضبت قبل ذلك وتركت شقة الزوجية، بسبب ممارساته الجنسية الشاذة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بحبسه 15 سنة.

إقرأ ايضا

إصابة أمين شرطة إثر انقلاب دراجته البخارية ببنى سويف

بسبب جرعة زائدة.. حبس عاطلين لإلقائهما جثة صديقهما بمصرف بعد وفاته

اقرأ أيضا