بعد تعرض زوجها لوعكة صحية.. شهيرة تكشف حقيقة تعرضها للاكتئاب

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 07:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة شهيرة حقيقة تعرضها للاكتئاب، بعد نشرها لخبر يحمل معلومات مغلوطة، بعد مرض زوجها الفنان محمود ياسين.

وردت شهيرة على تلك الأخبار قائلة: "ايه ده مش مصدقه والله، افرضوا انا بفضفض مع صحابي علي صفحتي ومضايقه زي ملايين معنوياتهم مش تمام، هو اللي حاصل في العالم كله شيئ يفرح يعني، وأكتر حاجه عامله معايا رد فعل مش حلو، الناس ضحايا الانفجار اللي في بيروت، وكاتبه كده والله في البوست، ليه تضايقوني أكتر يعني، الواحده لو قال (أحم) هتقوليلي بتقولي أحم ليه وأزاي وعشان أيه، أوف بجد زهقتوني أكتر، يعني معرفش أكلم مع أصحابي، شكرا على كل حال عشان بتتغطوا، عليا أكتر".

وكان هذا المنشور الذي تسبب في انتشار تلك الأخبار فكان البوست تقول شهيرة من خلاله: "مش عارفه ليه بقي عندي بلاده يعني تناحه من ناحيه الكل لا قريب ولا صديق ولا بعيد ولا قريب مش عايزه اشوف خلقه حد داهيه لكون داخله علي حاله نفسيه مش عايزه أفسر في وشكم وأقول أكتئاب يارب لأ لأ استرها معايا يارب ياكريم أستغفر الله العظيم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم بصوا بقي لا تنزعجوا ممكن موضوع لبنان كمل علينا".

من جهة أخرى، كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، وذلك بعد أن أثيرت حالة من الجدل عن تدهور صحته.

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا| حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

الحزن يخيم على الجميع.. وفاة مشهورة سناب شات

تصدر هاشتاج "أم ليان وراما الدخيل" ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان خبر وفاة مشهور "سناب" هدى الحربي، المعروفة باسم أم ليان وراما الدخيل بعد صراعها مع فيروس كورونا .

وعُرفت هدى الحربي باسم أم ليان وراما الدخيل بعد مناشدتها بالدعاء لابنتيها ليان وراما اللتين أصيبتا بمرض نادر غير أن ليان توفيت قبل عامين لتلحق بها والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وأطلق مدونون سعوديون في "تويتر" هاشتاج باسمها #ام_ليان_وراما_الدخيل حيث ترك عليه المغردون آلاف التدوينات التي عبروا فيها عن تضامنهم معها، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وسرعان ما ارتفع هذا الوسم إلى قائمة الأعلى تداولًا ودخل قائمة التريند .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مضمون الرسالة الأخيرة لأم ليان وراما والتي قالت فيها : "الله يسعدكم ادعولي وضعي حرج وتحت التنفس وماقدر أرد ولا اتكلم تكفون ادعولي واللي يتصل ماقدر أرد أنا يله قدرت اكتب".