أمن القليوبية يكشف لغز واقعة العثور على جثة خفير مقتولًا وآخر به إصابات بالعبور

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 09:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، لغز واقعة العثور علي جثة خفير مقتولًا وآخر به إصابات وسرقة أحد المصانع بالعبور، من خلال التحريات والمعاينة تبين أن وراء الواقعة عامل سابق بالمصنع وشقيقة وأخر قاموا بمهاجمة الخفراء لسرقة المصنع.

جري ضبط المتهمين والمسروقات والسيارة المستخدمة في الحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثة الخفير القتيل وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بإكتشاف مالك مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور وجود جثة خفير خاص معين في حراسة المصنع من محافظة أسيوط، داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع موثق اليدين والقدمين جثة هامدة، وأخر من محافظة سوهاج مصاب بجرح في الرأس وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وشارك فيه العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، حيث توصلت جهود رجال المباحث أن وراء الواقعة كلا من حداد له معلومات جنائية وشيقه من الأم عامل وسائق جميعهم من محافظة الشرقية حيث جري ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بأن المتهم الأول سبق له العمل في المصنع ويعلم منافذه ومواعيد العمل عقد العزم علي سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدي مقاومتهم قتلوا المجني عليه الأول واصابوا الثاني وسرقوا المعدات وهربوا، وجري بإرشاد المتهمين التحفظ علي المسروقات وأداة الجريمة حيث مثلوا جريمتهم اما اجهزة التحقيق.

تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بقتل شاب فى مشاجرة بحدائق المعادى

أمر قاضى المعارضات بمحكمة البساتين، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شاب في مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء بمنطقة حدائق المعادى.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة البساتين، إخطارًا من المستشفى بوصول جثة شاب في العقد الثانى مصابًا بعدة طعنات، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع مجموعة من الأشخاص لدفاعه عن شقيقه بعدما تعدوا عليه، وتم القبض عليهم، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام.

وفي السياق، شهد شارع الإسكندراني المتفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بمنطقة الشرابية، مقتل شاب فى العقد الثالث من العمر، على يد مجموعة من العاطلين، بتسديد 8 طعنات في أماكن متفرقة في الجسد بالبطن والصدر والرقبة والذراعين، ليسقط على الأرض، غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تدخله لفض مشاجرة نشبت بين شقيقه الأصغر وآخرين بسبب لهو الأطفال.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بشارع الإسكندراني متفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بدائرة القسم مما أسفر مقتل أحدهما.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، و بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر يدعى "أحمد. خ" به عدة طعنات متفرقة بجسده تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه خرج لفض مشاجرة أطفال بين شقيقه الأصغر وأطفال آخرين فنشبت بينه وبين أهل الأطفال مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات حتى أن سقطت على الأرض مفارقة الحياة، وتمكن ضباط قسم الشرابية القبض على المتهمين، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة لتتولى التحقيق.

إقرأ ايضا

طالبة تشنق نفسها داخل غرفتها والسبب صادم!

تطورات جديدة.. النيابة تُصدر قرارها بشأن منار سامي فتاة الـ "تيك توك"

اقرأ أيضا