مصرع طفل إثر إصابته بلدغة ثعبان سام بالغربية

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لفظ طفل في الرابعة من عمره أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بلدغة ثعبان أثناء تواجده مع والده فى أرض زراعية بقرية كفر جعفر التابعة لدائرة مركز بسيون .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمةر قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع الطفل ايهاب محمد بسيونى ابو عطا البالغ من العمر ٤ سنوات إثر اصابته بلدغة ثعبان سام فى أحدى الأراضى الزراعية بقرية كفر جعفر.

وتبين من خلال التحقيق فى الواقعة، أن الطفل أثناء لهوه فى الأرض الزراعية لدغه ثعبان سام تسبب فى توقف النفس ولم يتسطيع والده أنقاذه ما نتج عنه وفاته فى الحال ولا توجد شبهه جنائية.

وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

وفى سياق أخر، شهد طريق نادى الشرطة التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، حادث تصادم سيارتين ملاكى بسبب سيرهم عكس الأتجاه ما أسفر عن مصرع وأصابى ٤ أشخاص .

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم ثان المحلة بورود إخطارا من لادارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين علي طريق نادى الشرطة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و سيارة إسعاف لمكان الحادث وتبين تصادم سيارتين ملاكي نتيجه سير أحدهم عكس الاتجاه مما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 3 اخرين.

تم نقل الجثة والمصابين للمستشفي العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

موضوعات ذات صلة

النيابة تأمر بدفن جثمان شاب مات بسبب لدغة ثعبان

دنيا سمير غانم تروي تفاصيل إنقاذها من لدغة ثعبان.. "فيديو"