"انتظرت طويلا".. نجل عمرو أديب يعلن تعافيه من كورونا (فيديو)

السبت 25 يوليو 2020 | 05:58 مساءً
كتب : آية محمود

كشف خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وذلك بعد مرور نحو أسبوعين على إصابته بفيروس كورونا.

وكتب خالد عبر خاصية "استوري" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة التحليل الذي أظهر إيجابية إصابته بكورونا بتاريخ 7 يوليو 2020، وكتب: "لا أعاني من أعراض الآن..أنا واحد من المحظوظين".

وتابع خالد :" رجاءا حافظوا على أنفسكم ومحبيكم ، أصبحت نتيجة تحليلي سلبية أمس، وليس عيبا أن يكون الانسان مريض ، لا أعلم لماذا يخفي الناس أمراضهم أنا لم ولن أفعل، لقد انتظرت طويلا كي أفصح عن حالتي الصحية وكنت انتظر تحسن حالتي الصحية".

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

بيوت دعارة مُرخصة.. عمرو أديب يكشف سبب تحويل أردوغان أيا صوفيا إلى مسجد

شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا على مدير الشئون الدينية بتركيا بعد ظهوره في خطبة الجمعة بـ "آيا صوفيا" وهو يحمل سلاحا، قائلا: "السيف ده عشان إيه.. وبتقول للناس إيه بره عن الإسلام"، متسائلا: "لماذا لم تذهب قطر إلى هذا الاحتفال؟"

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أنه لم يحضر مواطن قطري واحد الصلاة في "آيا صوفيا"، معقبا: "خافوا يظهروا أدام العالم أنهم بيحضروا حاجة زي دي، مضيفا ساخرا من عدم حضور الأمير تميم بن حمد، قائلا: "يبدو أن تميم بيدور على حاجة".

ولفت إلى أن قناة الجزيرة غطت أداء الصلاة في "آيا صوفيا" أكثر من القنوات التركية، متسائلا: "ما الشيء العظيم الذي استفادة الإسلام اليوم"، مؤكدا أن أردوغان وأمثاله هم أكثر من يسيئون للإسلام، لافتا إلى أن تركيا بها بيوت دعارة مرخصة، وتحويله لآيا صوفيا إلى مسجد بسبب اقتراب الانتخابات.

وعن قراءة أردوغان للقرآن، عقب قائلا: "إزاي بيقرأ قرآن وإيده ملوثة بالدماء يوميا.. ايده بتنقط دم لو قرأ القرآن 100 مرة".

إقرأ أيضًا:

في ظروف مأساوية.. وفاة فنان لبناني شهير

منة شلبي تتصدر جوجل لهذا السبب!

اقرأ أيضا