"شغال عنده".. صاحب محل يعتدي جنسيًا على طفل

الخميس 23 يوليو 2020 | 03:52 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة الشروق وبدر، قرارًا بعرض الطفل ضحية الاعتداء الجنسي على الطب الشرعى لبيان تفاصيل الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بالشروق.

وقد بدأت النيابة التحقيقات مع متهم بالاعتداء جنسيًا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، يعمل لديه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية، بمدينة الشروق، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية، وعرض الطفل على الطب الشرعي، لبيان تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الشروق، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بقيام متهم بالتعدي جنسيًا على نجله، والذى يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم، وعقب تفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي سابق اتهامه في القضية رقم ( 763 2015 )، انضمام لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020 )، إداري قسم شرطة الشروق.

القصة الكاملة لـ قاتلة أبيها في الخانكة

فى واقعة جريمة قتل مروعة شهدتها منطقة عزبة الرمل بالخانكة، أقدمت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما على قتل والدها، استيقظت الفتاة من نومها على صوت مشاجرة بين والدها والدتها إلا أن الفتاة لم تحتمل تعرض والدتها للضرب من قبل الأب، لتقرر التدخل لتهدئة الخلاف بينهما، وهو الأمر الذي أغضب والدها ويدفعه لمحاولة ضربها، لم تقف الصغيرة مكتوفة الأيدي وهرولت نحو المطبخ وأمسكت بـ"سكين" وخرجت بها نحو صالة المنزل، وسددت لأبيها طعنة نافذة في منطقة الصدر، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه،وعقب إبلاغ رجال الشرطة تم ضبطها، وبعرضها على النيابة أمرت بحجزها، وعرض الجثة على الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن المجني عليه عقب تقرير الطب الشرعى وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبيةأخطارًا من العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية،بتلقيه اخطارًا من المقدم محمد حبيش معاون مباحث مركز الخانكة، بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ومتوفى، بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين حدوث مشادة كلامية بين كلا من "إبراهيم.م.ق"، 42 سنة، حداد مسلح، ومقيم أبو زعبل دائرة المركز، توفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر، وزوجته "فايزة.م.ع"، 36 سنة، ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، بسبب خلافات زوجية وأسرية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتوفي على زوجته بالضرب، مما أثار حفيظة ابنتها "ياسمين.ا.م" 16 سنة، طالبة، فقامت بالتعدي على والدها بطعنة بسكينة بالصدر.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة واعترفت أن والدها دائم التعدي عليها بالضرب، ويسيء معاملتها هي ووالدتها، وعندما شاهدته يضرب والدتها ويتشاجر معها، حاولت التدخل ولكنه أهانها وحاول ضربها، فاستولت السكين، وطعنته في صدره، فسقط على الأرض،غارقًا في دمائه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

إقرأ ايضا

النيابة تأمر باستعجال التحريات في مقتل شاب بمدينة نصر

القصة الكاملة لـ قاتلة أبيها في الخانكة

اقرأ أيضا