بسنت شوقي تفضح المتحرشين بها (فيديو)

الخميس 23 يوليو 2020 | 03:49 مساءً
كتب : آية محمود

قررت الفنانة بسنت شوقي مواجهة المتحرشين بها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت حملة لفضحهم، على خطى الفنانة رانيا يوسف.

قررت الممثلة بسنت شوقي عدم السكوت على أي رسائل تحرش قد تتلقاها من متابعيها، حيث نشرت صورة من رسالة وصلت لها من متابع، وعلقت عليها" الشعب المتدين بطبعة... المتحرش بعت الرسالة دي على الصفحة الرسمية بتاعتي، ولفت نظري أوي حضرته كاتب شغال إيه، أنا مش فاضية الحقيقة اليومين دول علشان أبلغ مباحث الإنترنت فهتكفي بفضحه".

جدير بالذكرأن شاركت في مسلسل "ليه لأ" تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، من بطولة أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف.

‎صورة‎

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، وذلك فور إعلان أسماء المتحرشين بها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت رانيا يوسف قائلا: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

وقامت رانيا يوسف، مسبقًا، بنشر عدد من المحادثات لبعض الأشخاص الذين قاموا بسبها بألفاظ خارجة بعد هجومها على المتحرشين ومطالبتها بقانون رادع يكفل حق المرأه ضدهم، ونشرت صورًا لـ حسابات هؤلاء الأشخاص وعلقت عليها قائلة "‏‎#متخافيش ‎#افضحي_متحرش".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎بلغي عنهم لمباحث الإنترنت" و "‏‎اديهم ع وشهم يا رانيا والله جدعه" و "‏‎ربنا يهديكي و يهديهم" .

و"‏‎يافندم حضرتك أحد أسباب التحرش بسبب الإيحاءات والصور التي تقومي بنشرها على مرأى ومسمع من الجميع" و" ‏‎يعني انتي زعلانه من التحرش اللفظي لشوية عيال مراهقين.. ومش زعلانه من المشاهد الساخنة اللي بتعمليها في معظم أعمالك الفنية

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

أقرا ايضًا:

رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا