بلوك جديد.. منة فضالي تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير (صور)

الخميس 23 يوليو 2020 | 12:49 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها، عدد من الصور لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ظهرت منة فضالي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بشكل مختلف.

وعلقت منة فضالي على الصور كاتبة: "الإفراط فى العطاء يعلم الناس الاستغلال، الإفراط فى التسامح يعلم الناس التهاون فى حقك".

وتشارك منة فضالى فى بطولة فيلم "زنزانة 7" مع أحمد زاهر، ونضال الشافعى، وعبير صبرى، ومايا نصرى، وإيهاب فهمى، أحمد التهامى.

الافراط في العطاء يعلم الناس الاستغلال ، الافراط في التسامح يعلم الناس التهاون في حقك 🎲 A post shared by 💙MENNA FADALI💙 (@manoushafadali) on Jul 23, 2020 at 1:44am PDT

منة فضالي تشارك جمهورها بتحدي جديد

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها منذ قليل، بصور نادرة لها وهى في مرحلة الطفولة، وذلك خلال مشاركتها في تحدي صورتك وإنت صغيرة ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت منه فضالي علي الصورة قائلة : "من غير تريقة" ، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:ماشاء الله كنتي قمر، جميلة، تبارك الله ".

وشاركت منة فضالي في مسلسل بنت القبائل، مسلسل من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبدالغفور وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

أقرا ايضًا:

رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا