بالفيديو.. عمرو دياب ودينا الشربيني في شارع المعز لتصوير عمل فني

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء تواجده في شارع المعز بمنطقة الحسين، لتصويره إحدى أغنياته.

وظهر عمرو دياب فى الفيديو وهو يرتدى بنطلون وتيشرت أسود ونظارة شمس سوداء، وتوقع كثيرون بأنه ضمن أغنية وطنية انتهى من تسجيلها الهضبة مؤخراً، وتوقع آخرون أن الكليب عبارة عن إعلان تجاري لأحد شركات الإتصالات المصرية، وتدور أحداث الكليب حول أبرز المعالم في مصر، ومن المقرر أن يصور عمرو خلال الأيام المقبلة باقي الكليب في عدد آخر من المعالم المصرية، وسيطرح الكليب على الفضائيات المصرية والعربية خلال الأيام المقبلة.

الهضبة عمرو دياب في شارع المعز لتصوير عمل فني.. ودينا الشربيني برفقته

عمرو دياب

وتصدر الهضبة عمرو دياب مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صباح اليوم الخميس، واحتلاله المركز التاسع الذي يحمل هاشتاج عمرو دياب، ولم يكن هناك سببا لتصدره توتير، سوى تغريدات جمهوره التي تضمنت أشهر أغاني ألبومه الأخير.

وقد أكد الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، على أن الفنان عمرو دياب، اعتذر عن إحياء حفله المقبل بالقرية العالمية في دبي.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام، صورة جمعته بدياب، وعلق عليها كاتبًا: "حصريا.. علمت أن الهضبة عمرو دياب، اعتذر عن إحياء الحفل الختامي من حفلات القرية العالمية في دبي لهذا العام".

وتابع: "الحفل كان مقررا له تاريخ (3 أبريل 2020) وكان سيشدو فيه أغاني ألبومه الجديد سهران، من جهة أخرى، في الصورة التي تجمعني مع عمرو، تتوقعون ما الصورة التي كان يشير إليها في الموبايل".

أقرا ايضًا:

لهذا السبب| سيدة تهاجم سوسن بدر في مكان عام.. والأخيرة ترد (فيديو)

كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد