بعد الحديث عن فيفي عبده.. لماذا تصدر سمير صبري تريندات جوجل؟ (تفاصيل)

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 10:41 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان سمير صبري عن السبب الحقيقي لوقف برنامج الشهير "النادي الدولي"، و تصدر سمير تريند جوجل بعد الكشف عن السبب وذلك خلال استضافته مع الإعلامى وائل الإبراشي فى برنامج التاسعة على التليفزيون المصرى.

وقال سمير صبرى إن سبب الإيقاف الفنانة فيفى عبده عندما طالب أحد النواب ظهورها فى البرنامج كونها إحدى الراقصات المبتدئات وأثناء البرنامج بدأ فى طرح الأسئلة عليها.

وقال سمير صبرى لها انتى منين، لترد الراقصة وقتها من "ميت ابوو الكوم"، ليصاب صبرى بالذهول، لينظر إلى المخرج حتى يتنقل إلى كاميرا أخرى، حتى يحذف تلك المقدمة، خاصة أنه لا يليق ظهور أشياء معينة فى التليفزيون المصرى.

وقبل سفره إلى لندن أوصى مخرج البرنامج على حذف المقدمة، ولكن نسى المخرج أن يحذف وعرضت الحلقة، وانقلبت الدنيا رأسًا على عقب، وتم وقف البرنامج لحين التحقيق فى الواقعة ليثبت صبرى أنه كان وقتها فى لندن وأوصى بحذف المشهد الأول.

وبعد فترة قرر أنور السادات عودة البرنامج عندما علم بايقافه.

اقرأ ايضا|نجوى إبراهيم تكشف كواليس حوارها مع أم كلثوم

اقرأ ايضا|وصلة رقص لابنة الفنانة أصالة تشعل السوشيال ميديا

لم أتوقع هذا النجاح.. دياب: دخلت التمثيل من باب المغامرة

كشف الفنان محمد دياب سبب احترافه التمثيل، موضحًا أن ذلك جاء بعد أن عُرض عليه التمثيل في مسلسل "ساحرة الجنوب"، حيث أنه جرب الفكرة من باب المغامرة، ونجحت جدًا.

وأضاف في تصريحات صحفية،: "أحبني الناس كممثل وبعدها توالت الأدوار، والحقيقة لم أكن أتوقع كل هذا النجاح في التمثيل. يذكر أن دياب شارك في سباق دراما رمضان 2020 في مسلسلات "البرنس" مع محمد رمضان، و"الاختيار" مع أمير كرارة، و"فرصة ثانية" لياسمين صبري بالإضافة لسبب قبوله الظهور في أدوار شرف ببعض الأعمال مثل ليالينا 80".