شاهد.. تعليق "صابرين" على تقديم محمد رمضان مسلسل أحمد زكي

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 05:47 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أوضح الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، سبب تأجيل مشروع مسلسل "الإمبراطور" الذي من المفترض أن يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، لحين التفاوض مع الورثة.

وعلقت الفنانة صابرين في لقاء سابق مع الإعلامية فاطمة مصطفى خلال حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك"، أن رأيها في هذا الموضوع يأتي من خلفية تجسيدها لشخصية كوكب الشرق أم كلثوم في المسلسل الذي عرض سيرتها الذاتية، حيث أنها فنانة قدمت لمصر الكثير.

قالت صابرين إن أغلب الشخصيات التي تواجدت في محيط الراحل أحمد زكي لا تزال على قيد الحياة، لذلك فإن أي صورة خاطئة سيقدمها المسلسل سيقف أصحابها للدفاع عنها مما يصعب المسألة، كما أن أحمد زكي خُلد بأعماله وفنه وتمثيله، بشكل أكبر من تأثيره الإنساني في المجتمع.

أما بخصوص التقليد أضافت صابرين أن الموضوع ليس مجرد شبه، فأحمد زكي كروح شخص يصعب تقليده خاصة خلف الكاميرا، في حياته الطبيعية، مشيرة إلى أنها لم تر أم كلثوم بعينها قبل تقديم المسلسل على سبيل المثال، ولكنها استطاعت أن تعيش الحالة وتقدم شخصيتها الحقيقية ولم تلجأ لتقليدها في الشكل أو الكلام بطريقة أم كلثوم الخاصة.

أكدت صابرين أن محمد رمضان ممثل متميز ويستطيع تقليد أحمد زكي بدون شك، ولكنه يستطيع تقليده كممثل، فماذا عن الروح الحقيقية للفنان؟ لافتة إلى أن ما ساعدها في تجسيد شخصية أم كلثوم هو أنها توفيت منذ زمن ولم يكن أحد من المعاصرين لها على قيد الحياة، لذلك كان الأمر أسهل من هذه الزاوية، متمنية لرمضان التوفيق والنجاح في المسلسل.

كان رمضان أعلن منذ شهر تقريبا عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم "الامبراطور"، من تأليف بشير الديك وإنتاج "سينرجي".

وقد يتم تغيير اسم المسلسل الجديد لرمضان من "موسى"، فهناك فيلما آخرا يجري تصويره يحمل نفس الاسم للمخرج بيتر ميمي، ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول طالب في كلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت في الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، حتى يصبح مطاردا من السلطة ، الفيلم تأليف وإخراج بيتر ميمى ، بطولة إياد نصار ، كريم محمود عبد العزيز ، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد العوضى ، إنتاج شركة سينرجى فيلم ونيوسينشرى.

أزمة في الساحل الشمالي بسبب المايوه الشرعي (فيديو)

مرض جديد أم سم قاتل.. الحيوانات البرية النادرة تعاني من أزمة في الهند