عذبوها حتى الموت.. النيابة تأمر بتشريح جثة فتاة قتُلت على يد والدها وشقيقها بالجيزة

الاثنين 20 يوليو 2020 | 04:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، التحقيقات حول مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها بالبدرشين، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها وكشف بالإصابات التي لحقت بها وأودت بحياتها والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية كما طلبت التحريات حول الواقعة.

كان الرائد محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، قد تلقي اشارة من أحد المستشفيات باستقبالها "ربة منزل، مُقيمة بدائرة المركز" جثة هامدة وبها وسحجات متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ مـن "والـد المجنى عليها وشقيقها، مُقيمان بذات العنوان" بسبب خلافات عائلية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واقتيادهم إلى ديوان المركز.

مواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررا بوجود خلافات عائلية بينهم، حيث قام الثانى بالاتفاق مع الأول بالتعدى عليها بالضرب وتوصيل سلك كهربائى بأصابع قدميها فأودى بحياتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

كان يدافع عن أسرته.. مقتل عامل على يد جاره في بولاق الدكرور

تجري مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور تحرياتها فى واقعة مقتل عامل على يد جاره ببولاق الدكرور، وإشعال أفراد أسرة المجنى عليه النار بشقة المتهم، وحُرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد مقتل عامل يدعى "سيد" بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه نشبت بينهم مشاجرة وبين جاره، بسبب خلافات الجيرة، فتعرض العامل للاعتداء على يد جاره أدى إلى مقتل المجنى عليه، وهو ما دفع أفراد أسرته لإشعال النار بمسكن المتهم.

وبسؤال شهود عيان أن المجنى عليه "سيد" شاب يتمتع بسمعة طيبة، كان يدافع عن أسرته، من اعتداء المتهم، مما دفعه للتشاجر معه ليلقى مصرعه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

ألقى رجال المباحث القبض على الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

النيابة تٌصدر قرارًا جديدًا في واقعة العثور على جثة عاطل بالزاوية الحمراء

انتشال جثة شاب غرقًا في نهر النيل بحلوان