بالصور| كشف علاقة العشق المشبوه بين السلطان العثماني عبدالحميد ومؤسس الصهيونية

الاحد 19 يوليو 2020 | 12:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

وثق فيديو نادر العلاقات التركية الصهيونية القديمة المستمرة من العصور السابقة وحتى وقتنا هذا، ليؤكد على توجهات الدولة العثمانية التي تتجار بالدين الإسلامي.

وأظهر الفيديو مشهد من فيلم صامت إسرائيلي أسمه "اليهودي المتجول"، والذي أنتج في عام 1921، عن حياة مؤسس الصهيونية تيودور، لحظة تكريم السلطان العثماني الخائن عبد الحميد لمؤسس الصهيونية تيودور هرتزل.

وتواصل تركيا وسلطانها العثماني أردوغان المزايدة على العرب فيما يخص القضية الفلسطينية دون خجل رغم شواهد التاريخ.

تركيا

تركيا

تركيا

تركيا

تركيا

قبرص تسلم أميركا عنصرًا من حزب الله متهما بتجارة المخدرات

أفادت قناة "العربية" في خبر عاجل لها أن السلطات في قبرص سلمت ​الولايات المتحدة الأميركية​ عنصرا من ​حزب الله​ متهما ب​تجارة المخدرات​.

وتقوم الولايات المتحدة بين الحين والأخر بادراج بعض من المنتمين لحزب الله اللبناني على قوائم الإرهاب.

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر مطاردة واعتداء نجل قيادي في حزب الله على طفل سوري واغتصابه في البقاع اللبناني، الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة حيث ناشد اللبنانيون القوى الأمنية للتحرك لوقف هذه الانتهاكات بحق الطفل.

وذكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن الطفل السوري يبلغ من العمر 13 عاما من بلدة سحمر في البقاع الغربي اللبناني وتعرض إلى عمليّة تحرّش وإغتصاب بشكل متكرر من قبل مجموعة من شباب المنطقة.

والجدير بالذكر أن والدة الضحية تملك محلا لبيع الخضار لتُعيل عائلتها بعد طلاقها من زوجها السوري الجنسية، فيما يعمل الطفل الضحية في معصرة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية إن الطفل الذي تعرّض لعملية تحرش واغتصاب قد تكررت مرات عديدة وسط تعذيب نفسي وجسدي حيث عمدوا في بعض الأحيان إلى ربطه والتناوب على الإعتداء عليه بالضرب والتحرش.

وناشدت والدة الطفل جمعيات حقوق الطفل لتبني حالة طفلها، كما دعت الدولة والجهات الأمنية إلى إحقاق الحق وتوقيف كلّ من تثبُت إدانته، خاصة أن سكان البلدة، بمن فيها من مسؤولين، يعلمون عن أفعال هؤلاء المعتدين، إلا أنهم يلتزمون الصمت.

إقرأ أيضًا:

"أصعب من الرجالة".. أميرة فتحي تكشف تعرضها للتحرش من النساء

الموت يفجع مخرج مصري شهير

اقرأ أيضا