في هذا الموعد.. سناء شافع يخرج من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

السبت 18 يوليو 2020 | 04:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض الفنان سناء شافع لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالجيزة اول أمس.

وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات إعلامية أن حالة سناء شافعي استقرارت بعد الوعكة التي تعرض لها ومن المحتمل أن يغادر المستشفى غدا.

كان الفنان سناء شافع، تعرض لازمة صحية بعد إصابته بمياه على الرئة، إثر معاناته من التهاب رئوي، وخضع للعلاج بالمستشفى منذ الخميس الماضي، وتحسنت حالته الصحة حسب تصريحات نقيب المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الفنان سناء شافع شارك في رمضان 2020 في مسلسل "القمر آخر الدينا".

"القمر آخر الدنيا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.