إبراهيم عيسى: من يشترطون عدم ملامسة الفنانات محدودي الموهبة

السبت 18 يوليو 2020 | 01:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علق الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى على اشتراط بعض الفنانين عدم ملامسة الفنانات خلال أعمالهم الفنية خلال تعاقدهم على عمل فني.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير ببرنامج "المصري أفندي" الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس" قال إبراهيم عيسى إن جوليا روبرتس تسترط عدم الظهور عارية في أفلامها وهي ممثلة عظيمة لها أن تشترط ما تشاء أما فيما يتعلق باشتراط الممثلين المصريين هذا الأمر ليس بالجديد فقد حدث مسبقا.

وأضاف ابرايم عيسى أن هؤلاء محدودي الموهبة وقال "الحقيقة أن ولا ممثل منهم كويس ولا ممثل منهم عظيم ولا ممثل منهم علامة ولكنهم متزمتين ومتحفظين".

وأشار إلى أن العيب ليس منهم بل على المخرج والمنتج والمؤلف الذين يتعاملوا مع هذه المحاذير وأى شخص له حق فى أن يكون لديه شروط، ولكن المشكلة فى من يقبل هذه الشروط.

ولفت إلى أن هؤلاء الأشخاص ممثلين، وليسوا فنانين لديهم أفكار ورؤى عميقة، وحقيقة الأمر هذه واجهات ومنهم من واجهة للإخوان، فالسلفية والتطرف توغلوا خلال السنوات الماضية.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.