تأجيل محاكمة محمد رمضان في قضية الإساءة للطيار أبو اليسر

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 07:12 مساءً
كتب : دينا سليمان

أجلت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، الحكم على الفنان محمد رمضان لجلسة الغد الخميس، لإتهامة بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

كان المحامى مجدى حلمى، أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

في سياق آخرعاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بحبس 3 متهمين مسجلين خطر، بالسجن المشدد 15 سنة، لإدانتهم بقتل رب أسرة بمنطقة عين شمس، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ "شهيد الشهامة بعين شمس".

تعود بداية التفاصيل تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي، بنشوب مشاجرة ووجود متوفى بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة عين شمس إلى مكان الواقعة والفحص والمعاينة تم العثور على جثة شاب، غارقًا فى دمائه، وبها آثار ضرب وكدمات شديدة، وألقي القبض على المتهمين وتبين من خلال التحريات قيام المتهمين بارتكاب جريمتهم عقب رفض المجني عليه قيامهم بشرب وبيع الحشيش أمام منزله ويوم الواقعة نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أسفرت عن مقتل المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا..

الجنايات تؤجل محاكمة 12 متهمًا بتكوين جماعة إرهابية لجلسة 16 أغسطس

جنايات الزقازيق تُصدر حُكمها ضد عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار