العثور على جثة طفلة مذبوحة بجوار سكة حديد نجع حمادي

الخميس 09 يوليو 2020 | 05:40 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهد أهالي نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، واقعة مأساوية اليوم الخميس، عندما عثرواعلى جثة طفلة ملقاة بجوار شريط السكة الحديد.

على الفور تم اخطار مأمور مركز شرطة نجع حمادي، وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص وتبين أن الجثة لـ طفلة مذبوحة بجوار شريط السكة الحديد أمام قرية الصياد الواقعة بدائرة المركز.

فأجرى على الفور ضباط مباحث المركز تحريات وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفلة تدعى شاهنده علي محمد، 5 سنوات، بها جرح قطعي في الرقبة، تم نقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وجارى استكمال التحريات لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الجاني، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

في سياق أخر أمرت النيابة العامة بأبوكبير بالشرقية اليوم الخميس، بحبس المتهم بتوثيق طفلين وتعذيبهما وتصويرهما بالهاتف المحمول، بدعوى قيام أحدهما بسرقة دراجته بقرية "منزل ميمون" أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجه للمتهم تهمة الخطف والاحتجاز بدون وجه حق.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على عامل؛ لاتهامه بتوثيق طفلين وتعذيبهما وتصويرهما، بدعوى قيام أحدهما بسرقة دراجته بقرية "منزل ميمون" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لشخص يعتدي على طفلين بالضرب بعدما ربطهما بالحبال بدعوى سرقة أحدهما لدراجته من أمام منزله بقرية "منزل ميمون" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

ومن خلال مواجهة المتهم بما أسند عنه الضبط أقر بأنه ربط الطفلين وكان يُهذبهما بعد قيام أحدهما بأخذ دراجته، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشر مقطع فيديو، لخادمة أجنبية لحظة قيامها بتعذيب طفلة صغيرة بطريقة وحشية، وتقوم بمعاقبتها بشد عشرها وسحلها.

وظهرت الخادمة في المقطع الذي وثقته بنفسها، ويبدو أنه تم تسريبه وهي تضرب الطفلة ضربًا مبرحًا، وتقول لها :"أنتم عرب تستاهلون.

ولم يتبين من الفيديو البلد التي شهدت الواقعة؛ ولا جنسية الخادمة التي كانت تتحدث العربية بشكل ضعيف.

وطالب رواد المواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة التحقيق واكتشاف البلد التي شهدت هذه الواقعة المآساوية، بينما زعم البعض أن الواقعة في المملكة العربية السعودية، فيما توقع آخرون أنها قد تكون في الكويت، أو بلد خليجي نظرًا لملامح الطفلة.

اقرأ ايضا..

مقتل شاب بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بالجيزة

القصة الكاملة لـ مقتل مسنة على يد عامل في كفر الشيخ