الليلة.. جورج وسوف يحيي حفل غنائي ضخم أون لاين

الخميس 09 يوليو 2020 | 09:57 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد المطرب اللبناني جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي ضخم، مساء اليوم الخميس، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في تمام الساعة التاسعه مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يقدم جورج وسوف باقه من أجمل أغانيه القديمة والحديثة و التى نالت على إعجاب عدد كبير من جمهوره ومنها:"

"بيحسدوني، أنا أسف، سهرت الليل، يوم الوداع" وغيرهم من الأغاني.

جورج

غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف

تدوال رواد السوشيال ميديا وعدد من المواقع الإخبارية زواج الفنانة غادة بشور من المطرب اللبناني جورج وسوف، وعلقت الفنانة غادة بشور على هذه الإشاعات من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت بشور: "الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع إشاعات وكل هما تجيب مشاهدات علي حسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي أسألكن من وين مصادركن ؟".

وأضافت: "من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين أحكيتو ؟".

وتابعت: "باختصار إشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر أخبار وإشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

ويبدو أن الشائعات تلاحق جورج وسوف في الفترة الأخيرة، وفي منتصف الشهر الماضي نفى جورج وسوف عبر حسابه على فيس بوك، إصابته بفيروس كورونا، وكتب وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهئنا".

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

نفى المطرب جورج وسوف ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب جورج وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدًا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهقنا".

واحتل جورج وسوف، قائمة تريند "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام عدد من عشاقه بنشر أغاني مختلفة له عبر "تويتر"، لتسلية أوقاتهم في الحظر، طالبين منه أن يقوم بعمل لايف يغني من خلاله.

ومن تغريدات الجمهور: "بصلي الفجر وبعدها بنام علي أغاني جورج وسوف ورضا البحراوي يارب سامحني يارب"، و"اغاني أم كلثوم بصوت جورج وسوف يعني شي عظمه على عظمه فعلا"، "لو عمل لايف هتبقى حاجة عظيمة" وغيرها من التغريدات.